صرح الفنان المصري مصطفى فهمي في أول ظهور إعلامي له بعد طلاق الإعلامية فاتن موسى، بأنه يرى أن الطلاق أمر صحي حال أصبحت الحياة مستحيلة بين الشريكين.

وقال مصطفى فهمي خلال برنامج “الحكاية”، إن زواجهما شهد العديد من المشاكل والخلافات، خاصة آخر سنتين، زادت الصدامات بينهما إلى أن وصل الأمر لمشكلة كبيرة هي التي تسببت في الطلاق.

وأوضح أنه كان من المقرر أن يسافر مع فاتن موسى إلى لبنان لحضور حفل زواج شقيقتها، لكنه قرر بعد ذلك عدم السفر الأمر الذي أثار غضبها، ووصل الأمر للحديث عن الطلاق، قائلا: “في اللحظة دي أخدت قرار الطلاق داخليا”، مشيرا إلى أنه أدرك استحالة الحياة بينهما.

وأشار مصطفى فهمي إلى أن قرار الطلاق لم يكن مفاجئا وأن شقيقها اقترح عليهما الطلاق بسبب كثرة مشاكلهما، مؤكدًا أنها لم تحاول التواصل معه بعد بيان الطلاق وأنه طلقها وقدم لها مؤخرها والسيارة التي اشتراها هدية لها.

وأكد فهمي أنها تحاول التشهير به والضغط عليه مقابل حصولها على أمور مادية، قائلا: “الجمهور عنده من الذكاء أن يفهم الغرض من تلك التصريحات المسيئة ضدي”.

وأشار إلى أن مكتب المحاماة أرسل لها ورق الطلاق، وتم إخطار السفارة بطلاقها، مؤكدًا أنه حاول أكثر من مرة طلاقها بالتراضي والاتفاق معها على الطلاق، ولكنها كانت ترفض.