قال الإعلامي الإسباني جوسيب بيدريرول ، إن ريال مدريد حدد نهاية مايو المقبل، لتقديم كيليان مبابي للجماهير؛ وهذا ينفي ما تردد أخيرًا عن تراجع المهاجم الفرنسي عن التزامه السابق بالانتقال للنادي الملكي وتجديد عقده مع باريس.

وأضاف أيضاً من خلال برنامجه ”الشرينغيتو“ التلفزيوني ، أن أثار مبابي، البالغ عمره 23 عامًا، الكثير من الجدل بتصريحاته عقب الفوز على لوريان يوم الأحد الماضي في الدوري الفرنسي، إذ ألمح إلى إمكانية بقائه في صفوف نادي العاصمة الفرنسية، رغم رفضه عدة عروض سابقة من إدارة النادي الفرنسي.

ومن المقرر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان سينتهي في نهاية يونيو المقبل، ولم يوافق على توقيع عقد جديد، لذا ما زال موقف ريال مدريد قويًّا، ولكنَّه لم يلغِ فكرة الانتقال إلى ”سانتياغو برنابيو“.

وتعتبر العقبة الرئيسة أمام رحيل نيمار عن النادي الفرنسي هي راتبه المرتفع الذي يتقاضاه بعد تجديد عقده العام الماضي والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث وقع نيمار عقدا جديدا يبقيه في النادي حتى عام 2025 في مايو الماضي ويكسب نحو 4 ملايين يورو شهريّا وهو رقم يقلل من الأندية القادرة على التعاقد معه.

وفي حالة تجدد مبابي عقده مع النادي الباريسي ستكون فرصة نيمار كبيرة في الرحيل؛ لأن مبابي سيكون القائد بلا منازع والنجم الجديد للفريق، لكل هذا، ومن المتوقع أن يرحل نيمار عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل بعد 5 سنوات من العلاقة المضطربة بين الطرفين.