انتهت قصة حب بين آسيويين في مدينة أم القيوين ويعملان بمكان واحد إلى قتل الحبيبة في دورات المياه والحكم بالإعدام على الحبيب المتهم بالوسيلة المتاحة بالدولة.

ويقال أنه حدث بينهما علاقة حب تطورت إلى وعد بالزواج ، ولكن كثيراً ما تخلل تلك العلاقة الخلافات والمشاحنات بسبب شك المتهم في سلوك المجني عليها باتهامها بأنها على علاقة مع رجال آخرين .

وقضت محكمة الجنايات بأم القيوين حضورياً حكماً بالإعدام على المتهم، وذلك بعد إدانته بجريمة قتل حبيبته، عمدًا باستخدام سكين، وطعنها بأربع طعنات نافذة على يسار الظهر ويمين البطن قاصداً ازهاق روحها، كما شرع في الانتحار قاصدًا ازهاق روحه ، ولكن تم اسعافه .

وأقر المتهم في التحقيقات العامة بقيامه بقتل المجني عليها وذلك من خلال طعنها عدة طعنات بواسطة سكين، وبسؤاله عن التهمة المسندة إليه اعترف وأقر بأنه طعن المجني عليها عدة طعنات بعد أن قامت هي بطعنه.

وفي السياق قال المتهم :” أنه ذهب إليها للتحدث معها بشأن علاقتهما، حيث تربطهما علاقة حب وزواج، وبسبب علاقتها مع رجال آخرين، إلا أنها أثناء الحديث معه ذهبت إلى غرفة صغيرة واحضرت سكيناً وطعنته بها ، فقام بدوره بطعنها عدة طعنات، منكرا تهمة الشروع في الانتحار”.

والجدير بالذكر أنه بعدما استمعت المحكمة للشهود والمتهم، واطمأنت بثبوت الاتهام بحق المتهم ،حكمت المحكمة حضورياً وبإجماع الآراء بإدانة المتهم بجريمة قتل المجني عليها عمداً وبجريمة الشروع في الانتحار، ومعاقبته بالإعدام قصاصاً بالوسيلة المتاحة بالدولة وبحبسه لمدة شهر عن التهمة الثانية والزامه بالرسم المقرر عليه قانوناً .