يعد تصميم السيارات ليس بالأمر السهل، بل هو أمر شديد شاق، ويأخذ وقت طويل، حيث تستمر مراحل تصنيع السيارة لفترة طويلة حتى تخرج في الشكل النهائي لها عبر خطوط الإنتاج.

وفي بداية التصميم تكون السيارة مجرّد رسمة بسيطة توضح فكرة لشكل السيارة من الخارج، وبعد التعديل والموافقة على التصميم يتمّ أخذه إلى معامل كونسبت، بحيث يتمّ هناك تكوين مفهوم للتصميم، فيما يجب أن يستجيب تصميم السيارة لاحتياجات ورغبات الجمهور، وبمجرد صياغة التصميم يمر بالعديد من المراجعات لإتقانه، ومن ثم تبدأ مرحلة التصنيع.

وتشمل هذه المرحلة الأولى من عملية التصنيع يتم قطع الصفائح المعدنية لهيكل السيارة، وختمها لصنع اغطية المحرك والأبواب وأجزاء أخرى من الهيكل، تشكل هذه الأجزاء إطارات جانبية وأغطية وسقوف، وبمجرد تصنيع أجزاء الجسم (الهيكل) ستخضع للتفاصيل ويشمل ذلك التنظيف ووضع طبقات من التركيبات الكيميائية للحماية من التآكل والخدوش والطلاء.

وتتضمن لحام حوالي 400 قطعة من أجزاء الهيكل بواسطة الروبوتات لتكوين الجزء الخارجي من السيارة؛ حيث يتم غسل الهيكل الخارجي الملحوم، وطلائة بـ3 طبقات من الدهان لانتاج طلاء عالي الجودة؛ حيث يتم تركيب أجزاء مختلفة على الهيكل المطلي، مثل المحركات والإطارات وتخضع السيارة بعد ذلك لفحص صارم للجودة. ويتم شحنها سيارة جاهزة للسير على الطرق.