يحقق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في واقعة حدثت، بمباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تبيّن أن أحد أعضاء الجهاز الفني لنيوكاسل ألقى بزجاجة على مقاعد بدلاء ليفربول، وذلك بعدما سجل فابيو كارفاليو هدف الفوز لفريق ليفربول في الوقت بدل الضائع من المباراة التي أقيمت الأربعاء بملعب «آنفيلد».

وأفادت المصادر الصحفية بأن مشادة حدثت بين لاعبي الفريقين والجهازين الفنيين بعدما سجل كارفاليو هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليستطيع ليفربول من قلب تأخره بهدف إلى فوز 2 – 1.

ويُذكر أن الاتحاد الإنجليزي يقوم بدراسة اللقطات وسينظر إلى تقرير حكم اللقاء آندريه مارينير قبل أن يقرر ما إذا كان هناك إجراءات إضافية أخرى سيتم اتخاذها أم لا.

ويُشار إلى أن الحكم قد منح 5 دقائق وقتاً بدلاً من الضائع؛ لكنه لعب 3 دقائق إضافية شهدت في نهايتها تسجيل كارفاليو هدف الفوز عقب ركلة ركنية.

وسجل ألكسندر إيزاك هدف قبل نهاية الشوط الأول بـ7 دقائق، ولكن روبرتو فيرمينو عادل النتيجة في الدقيقة الـ60، قبل أن يسجل ليفربول هدف الفوز في الوقت القاتل.

وعن السؤال الذي استقبله، إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، ويورغن كلوب، مدرب ليفربول، في المؤتمر الصحافي، حول المشادة التي وقعت بين الفريقين، قال ويورغن كلوب:” بصراحة؛ لم أشاهدها، فقد أدرت وجهي للاحتفال، وعندما استدرت تفاجأت بما حدث على الجانب الآخر، بينما قال هاو :” ليس لدي فكرة، كنت أفكر فقط في ما حدث للتو».