أفادت مصادر صحافية، بأن الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة غاضب بشدة من شريكته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا، من عدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن حضانة طفليهما.

وكان بيكيه وشاكيرا قد انفصلا في يونيو الماضي ودخلا في أزمة الحصول على حق حضانة طفليهما ميلان وساشا، حيث ترغب المغنية الكولومبية الاستقرار في ميامي، الأمريكية بعيداً عن مدينة برشلونة الإسبانية.

ويُشار إلى أن اللاعب كان يأمل في وضع حد لمسلسل المفاوضات المستمرة يوم الجمعة الماضي، لكنه غضب بعد وضع شريكته السابقة لمعوقات مستمرة في طريق الوصول لاتفاق أخير بينهما.

ويُذكر أن رغم توتر الأوضاع بين الطرفين، إلا أنهما اتفقا على عدم اللجوء للمحكمة والنزاعات القانونية تحت أي ظرف، وعدم ترك قرار اختيار الشخص المسؤول عن تربية الطفلين بيد القضاة.

وسيقوم الطرفان بالاتجاه إلى الخطوة التالية عقب حضانة الأطفال، وهي فصل الأصول بين الطرفين، إذ أن شاكيرا ستحصل على مبلغ 300 مليون دولار، بينما سيبقى لبيكيه قرابة 80 مليون دولار.

والجدير بالذكر أن النجمان التقى قبل مونديال جنوب إفريقيا 2010، خلال تصوير شاكيرا الأغنية الشهيرة “واكا واكا”، ولهما ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).