تحدث الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نادي النصر حوارًا مطولا مع موقع “SEMANA” الإسباني، عن خطوة انتقاله للدوري السعودي وعن عرض ريال مدريد له وقبوله لعرض نادي النصر.

وتفصيلا، قال “أوسبينا” في حديثه: “لقد تلقيت العديد من العروض وكان أبرزها عرض إنتر وأتالانتا وريال مدريد، فكنت قريبا جدا من الوصول إلى الريال، ولكن حدثت بعض الأمور على إثرها لم تتم الصفقة، وفي النهاية اتخذت أفضل قرار بالانتقال إلى نادي ‎النصر”.

وعن انضمامه للنصر، أضاف: “وجدت مع النصر اللعب والتنافس مثل فريقي السابق نابولي، ولم أجد فرقا كبيرا بين الناديين، فأنا ألعب في المستوى الذي أريده، وما زلت أجهز نفسي”.

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تعرض لها بسبب انتقاله للنصر، تابع: “من حق كل شخص التعبير عن رأيه، وأنا هادئ للغاية، وأستمر في إعداد نفسي بأفضل طريقة، كما كنت أفعل”.

واستكمل حديثه: “أنا لم أذهب إلى ‎النصر لممارسة رياضة أخرى، كما إن الأداء التنافسي في الدوري السعودي مرتفع، ويجب أن تكون مستعدا جيدا، حتى تكون على المستوى الذي يلعبون فيه، وقرار انضمامي للنصر هو الأفضل بالنسبة لي”.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع ديفيد أوسبينا في يوليو الماضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بعقد لمدة عامين قادما من نابولي الإيطالي.