دخل لاعب المنتخب الأردني ونادي الوحدات، أحمد سريوة، في معترك المنشطات بسبب حقنة تلقاها عند زيارته لطبيب الأسنان لإجراء عملية زراعة ضرس.

و أعرب سريوة عن استياءه بسبب الأخبار المتداولة والاتهامات التي وصفها بالباطلة في حقه، بعد تسريب نتيجة فحص المنشطات الذي أجراه اتحاد الكرة منذ 22 أكتوبر من العام الماضي.

وقال سريوة :” اضطريت يوم 20-10-2022 إلى مراجعة طبيب الأسنان لاستكمال عملية زراعة أحد الأسنان المفقودة قبل لقاء الوحدات والعقبة في إياب بطولة دوري المحترفين بكرة القدم، وعقب انتهاء العملية أوصى الطبيب المختص بضرورة الحصول على حقن (Lincocin و Dexamethasone وfootrex)، وهي لازمة لكل مريض يجري عملية جراحية في الفم لتسكين الألم وإيقاف النزيف والحد من الالتهاب الحاصل”.

وأضاف اللاعب: “عندما خضنا اللقاء على ملعب تطوير العقبة في العقبة يوم 22-10-2022 تم سحب عينة فحص منشطات مني، لأفاجأ فيما بعد بأن العينة كانت نتيجتها إيجابية، حيث تم إبلاغي وإبلاغ إدارة نشاط الفريق”

وتابع” قدمت حينها تقارير طبية تؤكد صحة كلامي لاتحاد الكرة وتحديداً للجان الطبية التي وقفت على الموضوع مطولاً، وأكد المعنييون أن الحقنة يوجد بها مادة تمت للمنشطات بشكل ضئيل، ولكن لا يعلم بها أي لاعب، ولو علم لما عمل على أخذها تفادياً للوقوع في المحظور”.