اقتربت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية من الانتهاء من مشروع “الرعاية الصحية” الذي تنفذه بالتعاون مع المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”.

ويهدف المشروع لتوفير الرعاية الصحية اللائقة بما تشمله من جميع الأدوية والمعدات الطبية للاعبين القدامى وأسرهم الأكثر حاجة للرعاية الطبية، وذلك ضمن خدمات المسار الصحي أحد المسارات الرئيسية التي تعمل عليها “أصدقاء” منذ تأسيسها.

وتضمن المشروع التعاقد مع عددٍ من المستشفيات والمراكز الطبية الرائدة؛ لتوفير الرعاية الصحية المميزة للمستفيدين بحسب احتياجاتهم الطبية، حيث شهد تقديم خدمات علاجية لعدد 43 مستفيد.

وأكد رئيس الجمعية، الكابتن ماجد عبدالله أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الخيرية التي دأبت الجمعية على تنفيذها بالتعاون مع منصة “إحسان”، مشيراً إلى أن منصة “إحسان” مكنت الجمعيات الخيرية من أداء أعمالها بكل يسر وسهولة، وذلك عبر طرح فرص التبرع واستقبال الأموال من المواطنين ثم تحويلها إلى الجمعية للبدء في التنفيذ.

وأضاف أن الجمعية تولي الجانب الصحي أهمية كبيرة، ويعد من أحد المسارات الأساسية مبيناً أن هذا المسار يندرج تحته 3 خدمات رئيسية وهي: العلاج المباشر، تأمين المستلزمات الطبية، والتأمين الطبي.

ونوه بأن “أصدقاء” قدمت جملة من الخدمات المميزة في هذا المسار، وستواصل من خلال هذا المشروع تأمين الحياة الصحية للاعبين القدامى وأسرهم بدعمٍ من أهل البذل والعطاء في وطننا المعطاء.