أحالت جهات التحقيق بمصر عامل دليفري، إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 14 عاماً، بأن أقام معها علاقة جنسية وعاشرها معاشرة الأزواج مرتين في مناسبة واحدة، مستغلاً حبها له.

وذكرت جهات التحقيق أن الواقعة تمت بغير استخدام قوة أو تهديد، حيث استغل المتهم حداثة سن الضحية وقلة خبرتها حبها له، فسلمت له نفسها .

وشهدت والدة المجني عليها بأن المتهم تقدم من قبل لخطبة ابنتها ولكنها رفضت لحداثة سنها فخطف ابنتها من أسفل العقار سكنها وعاشرها معاشرة الأزواج لإجبارها على الموافقة على إتمام زواجهما.

وقالت الضحية أنها تعرفت على الشاب خلال شرائها متطلبات المنزل من المتجر لافتة إلى أن معاملتهما لبعضها كانت باحترام، وتطورت الأمور وأخبرها بأنه معجب بها بسبب أدبها وأخلاقها.

وتابعت أن والدتها علمت بأنهما على اتصال ببعضهما فحذرتها منه وهددتها بإلاغ والدها الذي لا يقطن معهم في نفس المنزل ، فقررت الفتاة النزول من البيت ووجدت المتهم أمامها وأبلغته بما حدث فعرض عليها الذهاب لشقة غير مسكونة ووافقت على ذلك ، مشيرةً إلى أنه أخبرها بأنه سيجلب لها شقة ويلبي أمنياتها حتى استدرجها لإقامة علاقة معه مرتين في يوم واحد.