قال جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري ، إن الانتقادات لم تتركه يومًا منذ تعيينه في 2018 ، وليس في الفترة الأخيرة فقط، مؤكدًا أنه اعتاد التعامل مع الانتقادات ، وإن كانت لا تمنعه من النوم ، وسيبقى تركيزه على عمله فقط .

وأوضح بلماضي في حوار لشبكة «أر إم سي» الفرنسية، مساء الأحد، قائلًا: “جربت اللاعبين الشبان؛ فانتقدوا (النقاد) خياراتي، وقالوا لماذا لم تشرك اللاعبين الأساسين لكي تفوز ، ولما لعبت سابقًا بالأساسيين انتقدوني؛ لأنني لم أجرب وجوهًا جديدة، رغم تأهلنا إلى كأس أمم أفريقيا بالفعل” .

وتابع :”التأهل لكأس العالم كان هدفنا المطلق، وقد صدمنا حقًا لعدم تحقيق ذلك ، مضيفًا أنه كان بإمكاني أن أغادر بعد هذا الفشل، وأذهب إلى دول الخليج، لأن هذه هي الموضة في الوقت الحالي، لكني أريد أن أجعل الشعب الجزائري سعيدًا مرة أخرى”.

كما أضاف :”منتخب الجزائر الآن في مرحلة إعادة البناء الكاملة ، هدفنا هو تجديد المجموعة، وضم أكبر عدد ممكن من اللاعبين؛ لذا فإن الحصول على نتائج فورية ليس بالأمر السهل، ولكن يجب أن تأتي بسرعة أيضًا” .

ويُذكر أن منتخب الجزائر ستلعب ضد السنغال وديًا ، الثلاثاء، في دكار ، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة بكأس الأمم في ساحل العاج مطلع العام المقبل .