قدم قائد سيلتا فيغو ياغو أسباس اعتذاره بعد قيامه بتحطيم كاميرا تقنية الفيديو الـ”VAR” خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

وكتب أسباس عبر حسابه في منصة “X” اعتذارا قال فيه: “لقد ارتكبت خطأ، لم يكن عليّ أن أوجّه إحباطي بهذه الطريقة، هذا يؤلمني لأنه ليس المثال الذي أريد أن أضربه لمشجعي سيلتا الشباب”.

وبدأ أسباس المباراة في التشكيلة الأساسية قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ69 لحساب الجولة الـ12 من الدوري الإسباني على ملعب بالايدوس.

ووثق مقطع فيديو لحظة غضب أسباس الذي أمسك الكاميرا وضربها بقوة في الأرض قبل أن يدخل في النفق المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس.

وظهر الغضب على أسباس بعدما رفض حكم المباراة أليخاندرو خوسيه هيرنانديز للفريق ضربة جزاء لسيلتا فيغو أمام جيرونا، ثم ضربة جزاء أمام إشبيلية في الجولتين الـ11 والـ12 على الترتيب في الدوري الإسباني.

وحصل سيلتا فيغو على ضربة جزاء في الدقيقة الـ90+7، بسبب خطأ من خيسوس نافاس، ولكن بعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو “VAR” تم إلغاء القرار؛ ما أثار غضب رافا بنيتيز مدرب سيلتا فيغو ولاعبيه.

والجدير بالذكر يملك سيلتا فيغو 7 نقاط فقط من 12 مباراة ويحتل المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإسباني ويتقدم بـ 4 نقاط عن ألميريا الأخير.