علَّق المدير الفني لأتلتيكو مدريد، المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، على المشادة التي وقعت مع مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة التي أقيمت أمس بين الفريقين، في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

وكان المدرب قد دخل في مشادة مع اللاعب بعد نهاية الشوط الثاني ودخولهم بالأشواط الإضافية، حيث حرص مهاجم ريال مدريد على الاحتفال بهدف سجله فريقه أمام مدرجات أتلتيكو مدريد ردا على هتافات عنصرية ضده.

وانفعل سيميوني على المهاجم، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء له، وبعد المباراة علق المدرب على ما حدث قائلا:”لا شيء، هذه أشياء تتعلق بكرة القدم وتحدث على أرض الملعب”.

وأضاف: “في كرة القدم ليس هناك انتقام هناك مباراة جديدة، في المباريات الثلاث التي لعبناها ضدهم كانت المباريات الثلاث متشابهة جدًّا، إنهم بالتأكيد أفضل فريق في العالم ويمكنهم التسجيل من الهجمات المرتدة ومن الكرات الثابتة، إنهم جيدون جدًّا لكننا نتنافس بشكل جيد أيضًا أمامهم، واليوم كنا أفضل في الوقت الإضافي”.

وأكد أن المباراة كانت تحت السيطرة في جميع الأوقات وتم التحكم في المباراة بشكل جيد من الجانب الدفاعي، وتمكنوا من الهجوم والسيطرة على مهاجميهم.