عبر الإعلامي الرياضي مسفر الخثعمي عن استيائه الشديد، وذلك بسبب الصمت الذي خيم على الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد الخسارة التي لحقت بالمنتخب أمام كوريا الجنوبية.

وأكد الخثعمي أننا آثرنا الصمت منذ بداية البطولة؛ حبًا ودعمًا للمنتخب واللاعبين، وليس حبًا في مانشيني أو اتحاد القدم، مشيرًا أن اللاعبين قدموا الغالي والنفيس، إرضاءًا لقناعات مانشيني الفنية.

وأوضح أن مانشيني بدأ البطولة باتهامات صريحة لأسماء وطنية قادوا المنتخب من قبل إلى تحقيق بطولات كبيرة، مضيفًا أن المدرب الإيطالي حور رغبة لاعب في المشاركة إلى اشتراطات.

وتابع ان الجميع كان في انتظار الاتحاد السعودي لكرة القدم بالظهور وتأكيد أنهم مطلعون على ما يحدث، ولكنهم في انتظار انتهاء البطولة، أو أي تصريح آخر، ولكنهم فضلوا الصمت.

ووصف الخثيمي لقطة خروج مانشيني من الملعب بأنها لقطة مستفزة، وفيها هروب، وبدا وكأنه يقول أنه أكبر من المنتخب واتحاد القدم.

وطالب بضرورة الخروج بتصريحات توضح أسباب الخروج المبكر للمنتخب، والتعاقد مع مانشيني من الأساس، وتبرير للتكنيك الذي يتبعه في اللعب، وإلا فليقدم الاتحاد الاستقالة، وهذا أقل ما يمكن فعله.

وأنهى حديثه شاكرًا اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم من أجل المنتخب، وكذلك الجماهير التي تكبدت عناء السفر، من أجل الوقوف بجانب منتخب بلادهم.