أكد الناقد الرياضي طارق التويجري ان مباراة سباهان أصفهان الإيراني والهلال، كانت درس كبير، حيث كان الهلال يلعب المباراة وكأنه في تمرين، مشيرًا أنه لم نعتد على أن يكون الفريق قوي، ويتم اللعب بهذه الطريقة.

وأوضح التويجري أن سباهان كان يتمتع بمزايا كبيرة في مباراة الذهاب، حيث كان يلعب على أرضه وبين جماهيره، ولكن الهلال تدارك الأمر وظهر بجدية كبيرة، حيث بدت رغبته في إحراز 5 أو 6 أهداف.

وتابع أن هذا الأمر يحسب للمدرب جيسوس، وكذلك للاعبين، حيث ظهر المدرب وهو يوجه اللاعب لودي، أثناء الضربة الركنية، مشيرًا أنه يرغب في إحراز الأهداف.

وأشار أن فريق سيواجه الهلال سيحظر العامل النفسي وهو الخوف والرهبة، وبالتالي تكثر الأغلاط، خاصة في خط الدفاع، حيث يعتمد الهلال على الضغط على الخصم.

وأردف أن قوة الهلال لا تكمن في لاعبيه الموجودين على أرض الملعب فقط، بل في البدائل الموجودة على مقاعد الاحتياط، مشيرًا أن الهلال يملك فريقين بنفس المستوى، وهذا الأمر لا يملكه أي فريق سعودي.

وأبان أن المدرب واللاعبين يدخلون كل مباراة وهدفهم تحقيق أرقام قياسية، مؤكدًا أن الهلال قي طريقع لتحقيق رقم قياسي عالمي.

وأكد التويجري أنه من مزايا الهلال أيضًا وجود لاعب مثل مالكوم حيث ينتقل داخل الملعب بكل سلاسة، ووصفه بأنه لاعب “نحلة”.

وحقث الهلال فوزه على نظيره الإيراني سباهان أصفهان بـ 3 أهداف لهدف، في مباراة الذهاب من الجولة الـ 16،وسيواجهه في مباراة الإياب غدًا الخميس، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.