يعتزم سعد الشهري مدرب المنتخب الأولمبي استدعاء أسماء جديدة للمرحلة النهائية من الإعداد قبل خوض بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية المقرر أن تقام في قطر خلال الفترة من 15 أبريل (نيسان) حتى 3 مايو (أيار) المقبلين.

وكشفت مصادر عن أبرز الأسماء التي سيضمها المدرب قبل بداية مشواره في النهائيات وهم :لاعب الاتحاد فيصل الغامدي وريان حامد وأيمن يحيى وعبد الله رديف الموجودين ضمن قائمة المنتخب الأول التي اختارها المدرب الإيطالي مانشيني لخوض مباراتين أمام منتخب طاجيكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعبين مصعب الجوير وطلال حاجي ومروان الصحفي وغيرهم من الأسماء سيوجدون مع المنتخب السعودي الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا المقررة في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، وبالتالي سيتم ضمهم أيضا بعد الانتهاء من المشاركة في تلك البطولة ليكونوا ضمن قائمة المرحلة النهائية من الإعداد قبل المشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ولا يزال اللاعب محمد مران الذي انتهت فترة إيقافه مؤخرا بسبب مخالفاته مع المنتخب الأول قبل نهائيات كأس آسيا للكبار التي أقيمت في الدوحة من ضمن أهم الأسماء التي سيتم ضمها إلا أنه سيخضع لبرنامج إعدادي وسيوجد مع فريقه النصر حتى قبل المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي في الدوحة.

واعتذر الشهري عن قيادة المنتخب الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا، ما وجه أنظار الاتحاد السعودي إلى مدرب منتخب الشباب ماركوس سواريز ليتولى هذه المهمة على أن يغادر المنتخب الأولمبي إلى قطر من أجل الاستعداد بشكل أكبر للمهمة الآسيوية الصعبة.