اثارت القرارت الأخيرة لنادي الاتحاد التي تولّى رئاسته حديثًا المهندس لؤي الناظر وهي بقاء اللاعب الفرنسي كريم بنزيما غضب ومفاجأة جمهور النادي .

وعلق الإعلامي الرياضي سعود الصرامي في برنامج ” ام بي سي ” ، قائلاً ، انتقد تصريحات الناظر الخاصة بأن مشروع الاتحاد قائم علي بنزيما فقط ، فهناك اندرو كانتي ، فالمشروع الفرنسي للعودة الي بطولة اوروبا قائم علي كانتي والذي تألق اخيراً في بطولة يورو 2024 .

وأضاف الصرامي ان قرارت التغييرات تخص المدرب ، واعتقد ان تصريحات الناظر تفتقر إلى الدبلوماسية ، فصناعة الفريق لا تعتمد علي لاعب واحد . واري ان لجنة المسابقات ولجنة الانضباط يجب ان يتم استبدالهم لأن عليهم ملاحظات عديدة.

وجدير بالذكر أن الناظر أكد في مؤتمر صحفي، على رغبته في تولي رئاسة اللجنة المسؤولة عن التعاقدات، وذلك بعد استئذان البرتغالي دومينجوس سواريز، الرئيس التنفيذي للنادي وأوضح ناظر، أنه من أسباب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، طلبه الاستغناء عن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لافتًا إلى أن هذا الأمر مستحيل، لأن اللاعب أحد أساسيات المشروع الرياضي في المملكة؛ في تأكيد على استمراره في النادي .