كشف المختص في مجال السيارات عبدالرحمن الخالدي على أبرز مواصفات سيارة تويوتا كورولا هايبرد XLI 2024 المطورة>

وأشار “الخالدي” خلال مقطع فيديو إلى أن سيارة تويوتا كورولا هايبرد XLI 2024 المطورة من أكثر السيارات مبيعًا في العالم.

وتختلف أسعار تويوتا كورولا 2024 اعتمادًا على نوع السيارة وبلد الشراء وتبدأ أسعار الشراء في المملكة كورولا تبدأ من 90,000، ويبلغ سعر تويوتا كورولا هايبرد 94300 شامل الضريبة .

تُعدّ تويوتا كورولا من أشهر سيارات السيدان في العالم، وها هي تعود في إصدارها لعام 2024 بتصميم أكثر أناقة ومواصفات تقنية متقدمة، لتُثبّت مكانتها كسيارة موثوقة وذات كفاءة عالية.

وأضاف أنها تتمتع بتصميم عصري وجذاب، مع مقدمة جريئة وشبكة تهوية كبيرة، تمّ إعادة تصميم المصابيح الأمامية لتصبح أكثر حدة ودمجها مع شبكة التهوية، مما يضفي على السيارة لمسة رياضية، وتأتي السيارة مع جنوط معدنية جديدة بتصميمات متنوعة تناسب مختلف الأذواق، وتمّ تحسين التصميم الخلفي ليشمل مصابيح خلفية LED عصرية.

وتتوفر كورولا 2024 بخيارين من المحركات “محرك بنزين 1.6 لتر بقوة 121 حصانًا ومحرك بنزين 2.0 لتر بقوة 169 حصانًا”، ويُعدّ كلا المحركين موثوقًا بهما وكفءًا في استهلاك الوقود، وتتوفر السيارة بنظامي ناقل حركة: يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي CVT.

وتتميز تويوتا كورولا 2024 بحزمة متقدمة من تقنيات السلامة، والتي تهدف إلى توفير حماية قصوى للسائق والركاب والمشاة على حدٍ سواء.

وقد يواجه بعض السائقين شعورًا بضعف في تسارع كورولا 2024، خاصة عند السرعات العالية أو عند تحميل السيارة بالركاب والبضائع، يرجع ذلك جزئيًا إلى محركاتها ذات السعة الصغيرة نسبيًا.