باتت صفقة انتقال الإسباني إيميريك لابورت لاعب نادي النصر إلى ريال مدريد مهددة بالفشل، بعد دخول النادي المدريدي في محاولة التعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء هذا في ظل المستويات المميزة التي قدمها اللاعب خلال فترة الصيف الجاري، وبالتحديد مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية، التي توج بلقبها الفريق الإسباني بعد الفوز على إنجلترا في النهائي بهدفين لهدف وحيد.

انطلقت تحذيرات عديدة بشأن تلك الصفقة، رغم المستويات المميزة التي قدمها لابورت في “يورو 2024″، إلا أنه وبسبب وقائعه مع النصر وجماهيره على مدار الموسم، ربما يصرف “الميرنغي” النظر عن تلك الصفقة.

قدم لابورت مباريات مميزة في بدايته مع النصر، لكن هذا الأمر لم يستمر طويلًا، وبدأ بعد ذلك في إظهار أداء محبط في الكثير من المرات.

وعاد لابورت، وأثبت أنه لاعب مزاجي من الطراز الأول بما قدمه مع المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت مؤخرًا في ألمانيا.

وما بين ذلك وذاك لا يستطيع ريال مدريد الاعتماد على تلك النوعية من اللاعبين في ظل منافسة الملكي على أكثر من جبهة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقع النجم الإسباني في الكثير من المشاكل الفنية برفقة “العالمي” على مدار الموسم، وكان من أحد أسباب ضعف دفاع الفريق.

فكان دفاع النصر هو خامس أفضل دفاعات الدوري السعودي بالتساوي مع الشباب، وتفوق عليه الهلال والأهلي والتعاون والاتفاق، وكان الفارق بينه وبين فرق في النصف الثاني من جدول الترتيب مثل الرائد بسيطًا للغاية.