كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد حقيقة التصريحات المتداولة على لسانها بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن موافقتها على ارتداء الحجاب مقابل توفير راتب شهري لها.

وتصدر اسم الفنانة المصرية نجوى فؤاد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأكيدها أنها مستعدة لارتداء الحجاب مقابل تأمين نفقات حياتها الشخصية.

وفي تصريحات لـ”العربية.نت”، كشفت فؤاد أنها لم ترتدِ الحجاب مثلما أشيع مؤخراً، وأوضحت أن كل ما جرى هو طرح سؤال افتراضي عليها أثناء لقاء تلفزيوني، فأجابت بطريقة عقلانية.

كما أضافت أن ما قالته هو مجرد رسالة للعاملين في الوسط الفني بأنها تحتاج للعمل والمشاركة في الأعمال الفنية، حتى تستطيع أن تنفق على نفسها، وتستكمل رحلة علاجها، خاصة أنها تعاني من الانزلاق الغضروفي الذي أفقدها القدرة على السير، مردفة أنها أجرت عملية جراحية بالعمود الفقري منذ يومين، أنفقت عليها مبلغاً ضخماً.

كما قالت فؤاد في مداخلة هاتفية ببرنامج «حوار الخميس»، عبر قناة «الحدث اليوم»، إن حلمها هو أداء مناسك الحج وارتداء الحجاب والابتعاد عن الوسط الفني.

وأوضحت: «أنا قلت إن حلمي طول عمري أحج واتحجب وأبعد عن الوسط، كفاية كده، أنا قضيت مشوار طويل، وسبت رصيد حلو».

وأضافت: «بس ده لما أطمئن إن ليا مورد يفتح بيتي، عشان مينفعش أحج واتحجب وأرجع أمثل تاني وأحط روج ومكياج، ده حلمي بس لما أضمن يكون ليا معاش يفتح بيتي».

وأشارت نجوى فؤاد إلى أنها تواصلت مع النقابة بشأن المعاش، والتي أخبرتها أن المعاش يبلغ نحو 700 جنيه شهريًا.