أدلى مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، بأول تعليق بشأن الملابس الغريبة والتقليعات المثيرة التي كثيرًا ما يظهر بها لاعبوه عند التحاقهم بمعسكر منتخب بلادهم استعدادًا للمباريات الدولية.

ويظهر لاعبو فرنسا عادة بملابس غريبة وهم يتوافدون على مركز “كليرفونتان”، المنتجع الذي يقيمون فيه منذ عقود طويلة كلما كانوا يستعدون لمباراة دولية، إذ تضج منصات التواصل بالصور الغريبة لجول كوندي، نجم برشلونة ورفاقه فيما تكون أغلب التعاليق حول تلك الملابس ساخرة ومتهكمة.

وكشفت تقارير  إخبارية فرنسية، اليوم الأربعاء، أن ديشامب تكلم للمرة الأولى مع نجم إنتر ميلان ومنتخب فرنسا، ماركوس تورام، بشأن الملابس المثيرة للدهشة والاستغراب، وذلك بعد أن حضر الأخير بزي أحد سائقي الدراجات النارية في سباقات الموتو جي بي (MOTO GP).

ووفقًا لما نشرته مواقع فرنسية، خاطب ديدييه ديشامب، الذي فاز مع تورام الأب (ليليان) بكأس العالم 1998، تورام الابن (ماركوس) قائلًا: “هل كنت أمس في حلبة مونزا؟”، وهو سباق شهير للدراجات النارية في ميلانو.

ورد ماركوس تورام، بالقول إنه كان في ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو، إذ قاد فريقه للفوز على تورينو (3 ـ 2) في الدوري الأيطالي، بينما رد ديشامب ساخرًا من لاعبه بالقول: “شكرًا لك، أعلم ذلك جيدًا، لقد سجلت هاتريك، ولكن ظننتك قد مررت بحلبة مونزا”.

وأثار مقطع الفيديو تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل بعد أن شُورِك من الحساب الرسمي على موقع “يوتيوب” للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

ويثير كثير من لاعبي منتخب فرنسا جدلًا واسعًا بسبب ظهورهم الغريب بملابس تبدو ذات أشكال ومقاسات غريبة، فضلًا عن حمل حقائب يد أشبه ما تكون بالحقائب النسائية، ما أثار تفاعل كثير من النشطاء عبر منصات التواصل.

وبدأ مدافع فرنسا ونادي برشلونة جول كوندي أكثر اللاعبين اهتمامًا بتلك الأزياء الغريبة، إذ كثيرًا ما يظهر بملابس خارجة عن المألوف ليثير سخرية المغردين وتفاعلهم.