كشفت تقارير صحفية عن قرار الجهاز الفني لمنتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب بشأن سحب شارة القيادة من مبابي حتى بعودته إلى منتخب الديكة.

وأشارت تقارير إخبارية قريبة من المنتخب الفرنسي إلى أن مفاجأة غير سارة وغير متوقعة بانتظار مبابي عند أول تعزيز له لصفوف فرنسا في المباريات المقبلة وذلك بعد الحملات اللاذعة التي استهدفته في الأيام الأخيرة.

وقالت المصادر ذاتها إن هناك نية داخل الجهاز الفني لمنتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب لسحب شارة القيادة من مبابي حتى بعودته إلى منتخب الديكة والإبقاء على زميله في ريال مدريد أورليان تشواميني قائداً للفريق.

وغاب مبابي عن معسكر فرنسا للمرة الأولى منذ فترة طويلة فيما تحدثت مصادر عن أن غيابه لم يكن بسبب الإصابة بما أنه شارك مع ريال مدريد السبت الماضي في الفوز (2 ـ 0) على فياريال في الدوري الإسباني.

أثار مبابي، الجدل حوله بظهوره في ملهى ليلي، قبل لقاء منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية .

وظهر مبابي، الذي لم ينضم للديوك خلال فترة التوقف الدولي، بسبب معاناته من إصابة عضلية، في ملهى ليلي بالعاصمة السويدية ستوكهولم، في نفس وقت مباراة بلاده، والتي انتهت بفوز فرنسا بنتيجة 4-1 .

وذكرت تقارير فرنسية، فإن مبابي توجه إلى مطعم فرنسي وسط المدينة، ثم غادر مرتديًا قناع وجه واستقل حافلة صغيرة سوداء، ووصل إلى ملهى ليلي، حيث قيل إنه تم تخصيص غرفة خاصة له.

ومن جانبها، أكدت شبكة “GFFN” أن النجم الفرنسي حصل على إذن ناديه ريال مدريد بالسفر إلى السويد لقضاء إجازة قصيرة، إلا أن الجماهير الفرنسية صبت جام غضبها على مبابي ، خاصة أنه كان بمقدوره الوجود في معسكر المنتخب.