كشفت تقارير عالمية عن حقيقة اختفاء الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد ، من صورة جماعية تم نشرها على الحسابات الرسمية للنادي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها بجانب زميله جود بيلينغهام، خلال إصدار قمصان خاصة للفريق من قبل شركة “أديداس”.

ونشر بيلينغهام صورا للقمصان الجديدة عبر حسابه على منصة “إكس”، حيث يظهر فيها بوضوح مبابي وأيضا نجم ريال مدريد الأسبق روبرتو كارلوس مع مجموعة أخرى من الشباب ولكن على حسابات النادي الإسباني الرسمية تم إزالة مبابي، ما أثار الجدل والتساؤلات عن قيام المسؤولين بهذه الخطوة.

 

 

وربطت بعض التقارير ما حدث بقضية “الاغتصاب المزعومة”، التي حدثت في السويد والتي وقعت في فندق كان يقيم فيه مبابي مؤخرا، وبينما ما زال الغموض يكتنف القضية، التي لم يعلن عن تفاصيلها بعد، خرج مبابي بنفسه لنفي كل هذه المزاعم متهما إدارة باريس سان جيرمان بترويج هذه الأنباء، بسبب جلسة الاستماع المقررة، اليوم الثلاثاء، أمام لجنة من رابطة محترفي كرة القدم الفرنسية متعلقة بنزاعه مع فريقه السابق بشأن ما يقول إنها رواتب غير مدفوعة.

 

ومن جانبه، رد الصحفي بجريدة “ريليفو” الإسبانية، رودرا، عبر حسابه على منصة “إكس” على كل هذه المزاعم، موضحا أن الأمر يتعلق فقط بالأمور التعاقدية بين شركتي أديداس ونايكي، لأن مبابي سفير لعلامة الملابس الأخيرة، بالتالي لا يمكنه الظهور في إعلان لشركة أخرى دون اتفاق تعاقدي بين الطرفين.

وكشفت أديداس، بالتعاون مع مؤسسة ريال مدريد، عن Artist Pack، وهي مجموعة جديدة من الملابس التي تجمع بين الفن والرياضة من أجل الدمج الاجتماعي، وقد صمم هذه المجموعة المبتكرة فنان الغرافيتي الشهير زيتا.

والجدير بالذكر أنه ، تعد مجموعة Artist Pack مبادرة تهدف إلى ربط الثقافة الحضرية بكرة القدم لتعزيز العمل الاجتماعي لمؤسسة ريال مدريد حول العالم بهدف دمج الفئات الضعيفة، وينقل فنان الغرافيتي رسالة واضحة مفادها بأنه لا مكان للتمييز على أساس الجنس أو الدين أو الثقافة أو الوضع الاجتماعي في الملعب.