عقب الإعلامي الرياضي، فلاح القحطاني، على الرسالة التي وجهها أمس للاعب الهلال سالم الدوسري بعد احتفاليته بهدفه في مرمى الفيحاء.

وكان القحطاني، قد غرد عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، قائلا:” رسالة إلى اللاعب سالم الدوسري، الشارع الرياضي السعودي عندما أنتقد اضاعتك لضربتي جزاء ساهمت في ضياع 4 نقاط مهمة وانخفاض مستواك مع المنتخب لأنه كان يأمل منك قيادة المنتخب للتأهل وكان ينتظر منك الاعتذار والعمل على تعويضهم في القادم لكن رسالتك اليوم لم تكن موفقة حتى وأن عشت تحت الضغط”.

وقال القحطاني، في مداخلة مع قناة MBC: ” الدوسري لاعب كبير وقائد للمنتخب الوطني، كما أنه أفضل لاعب فى أسيا قبل موسمين”، مضيفا: “حينما ينتقد الجمهور أو الإعلام لاعب فهو ينتقد من محبة، وما فعله سالم كأنه يريد أن يقول أنا هنا أنا أفضل لاعب، لذا كنت أتمنى من سالم أن يراجع حساباته”.

وعن أفضل لاعب سعودي الآن، أجاب: “لا يوجد لاعب سعودي متميز حالياً، لكن يمكن أن نقول سالم الدوسرى، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، هؤلاء هم الثلاثى الأبرز بالنسبة لى”.

وتابع: “انتقادا لسالم من دافع المحبة لذا اقول له ابتعد عن هذه الامور، والرسالة التي وجهها سالم أمس توضح ان اللاعب يعاني من ضغوطات كبيرة”.