أقامت جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة حفل المعايدة السنوي للمستفيدين من خدماتها من ذوي الإعاقة وأسرهم في حفل بهيج بفقرات متنوعة من الأناشيد الوطنية والعرضة النجدية والفلكلورات الحجازية ،

وأقيم الحفل تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية لأجلهم وبحضور سعادة نائب رئيس مجلس الادارة أ. هدى الجاويش.

وتحدث الرئيس التنفيذي للجمعية صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن آل سعود قائلاً إننا في “لأجلهم” نهدف من خلال مبادرتنا الاجتماعية وبرامجنا التوعية إلى العمل على الجانب التنموي لذوي الإعاقة ودعم المستفيد تحت يُحقق له الاستقلالية ومن برامجنا المقدمة لهذا الحفل يندرج تحت البرامج الترفيهية لذوي الإعاقة وأسرهم نسعى من خلالها الى تحقيق جودة الحياة لذوي الإعاقة وأسرهم .

من جهة أخرى ذكرت الأخصائية الاجتماعية وجدان الهمامي أن مثل هذه البرامج تستهدف ذوي الإعاقة بما يحقق التكافل والتناغم الأسري وكذلك الدمج الاجتماعي بين ذوي الإعاقة والاسوياء.

وحضرت الحفل مجموعة من المهتمين والناشطين في مجال الأسرة والمجتمع وذوي الإعاقة، والجدير بالذكر أن جمعية لأجلهم تقدم مساء كل أربعاء طوال العام فعاليات ترفيهية ورياضية تحت مُبادرة “معاً نمشي”