الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

ديربي العاصمة هل يخرج الجميع حبايب!!

منذ 11 سنة
7
4293
ديربي العاصمة هل يخرج الجميع حبايب!!

الهلال والنصر في تحد خاص ، ياترى هل تنهتى زرقاء أم يكون للنصر كلام أخر ..انا شخصياً احب الفريقان في السابق لانهما كان يضمان ابرز نجوم الكرة السعودية وحضرت للملعب لتشجيع الهلال في لقائات دولية وكذلك حضرت لتشجيع النصر ، واعتزلت حضور لقائتهما بعدما حضرت اللقاء الشهير الذي أنتهى 4/4 ليس لعدم اقتناعي بالنتيجة أو شيء من هذا القبيل ولكن بسبب مافعلته الجماهير بعد المباراه من فوضى !..

زمان كنا نشترى الصحف ونعد الايام قبل المباراه بإسبوع وبالطبع نتشوق لمشاهدة الفن الكروي وفي الغالب تكون النتيجة خارج توقعاتنا.

وأجمل ماتحمله تلك الذكريات بالنسبة لي شخصياً عن لقاء الديربي ان الهلال حسم الدوري مبكراً في العام 1405 أو 1406 ان لم تخني الذاكرة ، وكانت أخر مباراة في ذلك الموسم بين الهلال والنصر وقام الامير الراحل عبد الرحمن بن سعود يرحمة الله وجميع لاعبين الفريق بتطويق اعناق لاعبين الهلال بالورود والتقطت صور تذكارية تعكس عن المنافسة الشريفة بين قطبي العاصمة ..فهل تعود مع شبية الريح وكحيلان في الديربي القادم !

يكتبها مواطن على قد حاله

التعليقات

م
مــــالكم شغل عدد التعليقات : 1241 منذ 11 سنة

يارررررررررررررب هلاليه وماظنيت نخرج حبايب كل واحد بيطلع كل اللي بقلبه ع الخصم اللي فاز خخخخخخخ ويبدء الكره والحقد ومليون عذر لخساره النادي ويعلق شماعه اخطائه ع نادي الخصم ولاتنسى الكل متعصب لناديه وماراح يرضى بالقليل مخ ياحبيبي مخ خخخخ

ق
قرار اداري عدد التعليقات : 43 منذ 11 سنة

بالتوفيق للعالمي

د
دنـيـــا بــلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

انا اللي اديتك ديسلايك ولو يمديني اديك الف ^ ^

~
~~امير الجنوب~~ عدد التعليقات : 181 منذ 11 سنة

اي حبايب واي بطيخ الاعلااام النصراوي جعلناا حبايب ؟؟؟

اعلااام ينافس الهلال ع الصغيرة قبل الكبيرة كيف يتطووور وهو همه الفوز فقط ع الملكي ويعتبر فوزه بطولة له ؟؟؟ هل هذا ناادي يستحق دوري الاضواء ؟؟؟

اذاً لا نشره ع جمهور ماداام هذا ناديهم

د
دنـيــا بـلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

تدرون من أسس التعصب الرياضي عندنا
الاعلام الهلالي فقط
خلونا من الكذب على بعض
اعلام الهلال عندهم مبدا:
اذا لم تكن معي فانت ضدي
يعني يبيك تكون معاه غصب واذا اختلفت معه تصير عدوه
وجع
والله يوفق النصر يا رب العالمين بكره

م
مجنووونتهه عدد التعليقات : 394 منذ 11 سنة

صح لسانك كفيت ووفيت لويتركون التعصب ماكان حال المنتخب كذا

م
ممكن كلمة عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

اتمنى منك أن تشجع من تريد و لكن بإعتدال , و بدون تعصب , و إحترم الأخرين كما تريد منهم أن يحترموك ..
الرياضة أخلاق فلابد فيها من إحترام و جهات النظر و عدم السخريه من وجهات النظر الأخرى , و كما أن لك وجهة نظر فإن للأخرين وجهة نظر و لابد من الجميع أن يحترم و أن لا يستخدم ألفاظ سوقية لا تليق بإخوانه المسلمين , و أن لا تغضب من وجهة نظر الأخرين, لأنه كما أن لك وجهة نظر فإن للأخرين وجهة نظر أيضا , و عامل الناس كما تحب أن يعاملوك , و تذكر المثل القائل :” الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ” ..
ودائما حاسب نفسك قبل ان تحاسب

اترك تعليقاً