الاعداد السابقة للصحيفة
السبت5 اكتوبر

حي الاجاويد 1 في جدة يغرق بمياة الصرف الصحي

منذ 12 سنة
4
3964
حي الاجاويد 1 في جدة يغرق بمياة الصرف الصحي
فايز السعدون

ازداد الوضع سوء في حي الاجاويد 1 بمدينة جدة فأصبح الناس في حرج من امرهم بسبب الصرف الصحي الذي اغرق الحي بالكامل وخاصه امام مسجد نورة الراجحي .

وتحدث حامد العتيبي احد قاطني الحي لـ صدى قائلاً ان شوارع الحي اصبحت وحل نتيجة اختلاط المياة الملوثة والاسنه بالطين مما زاد اعداد البعوض الذي ينذر بكارثه صحيه نتيجة تلك المياة الملوثه بالاوساخ والبعوض المسبب لحمى الضنك اضافة لروائح الكريهه ، فاصبح الماره لا يستطيعون المشي في شوارع الحي نتيجة المياه االتي زاد منسوبها والذي تلوث وتنجس كل من يسير فيها مضيفا العتيبي ان امانة جدة لا تتجاوب مع شكاوي ومطالب اهالي الحي المتكررة برفع الاذى عن حيهم وامام منازلهم مطالبين بسفلتت الشارع الترابي الذي اغرقه الصرف الصحي واصبح وحل بختلاط الطين بالمياه الاسنه .

التعليقات

ا
ابومعاذ عدد التعليقات : 92 منذ 12 سنة

جده خايسه برمتها والناس رفضت التطوير والمسؤلين رفضوا التطوير والفساد منتشر وخاصه من البلديات اللي ماهمها غير الاكل والرشاوي والانتاجيه صفر وياقلب لاتحزن روحوا شوفوا الكورنيش على قولتهم اكبر كرنيش واصبح في شهرين زباله بفعل اصحاب الزباله الذين رفضوا التطور

ع
عيدالله عدد التعليقات : 491 منذ 12 سنة

والله انا في حي الوزيرية ن لدى بلدية الحامعة شسوأ منهم وخاصة خلف سوبر ماركت الامين الناس دفنت الشارع والبلدية وقفت على الموقع ولم تعمل شي حتى ان الاسفلت وصل الى مكان التعدي ووقف رغم ان السكان استأجروا كمريشن وكسروا الاسمنت ولا احد رجع لعمل الاسفلت والله لمرض البعض من وقوف مياة الصرف دائمممممما وكثر البعوض ( ارجعوا الشارع مثل اول ماشرينا في المخطط نحن وعوائلنا امانة في اعناق المسؤوزلين) نريد فقط مسؤول علما بأن لدى بلدية الجامعة شكوى برقم8 في 5/1/1434

س
ساكن بحي الأجاويد عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

فعلاً عانينا ولا زلنا نعاني من مشاكل المياة والباعوض

وعدم وجود أزفلت منظم بل أزفلتات ضعيفة جداً سمكها لا يتجاوز ٢سم

لابد من عمل زفلته ورش الباعوض وتنظيم الحي

ا
ام الابرق عدد التعليقات : 323 منذ 12 سنة

توني راجعه من جده وشفت حي الاجاويد وشوارعها شي محزن قبل ما يكون مخجل لا نظافه ولا شوارع منظمه طين ومياه في كل مكان !!!! وين البلديه ما تخجل من هذا الإهمال !!!! وزحمة سيارات حتى الواحد يضرب في سيارت الثاني وما يوقف عادي كمل طريقك !!!! والله رجعت الدمام وأنا في قلبي غصه وحزن عليهم يا صبركم يا اهل الاجاويد!!!!

اترك تعليقاً