الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

تنفيذ 85% من مشروع أبراج أوقاف جامعة الملك سعود

منذ 11 سنة
1
3038
تنفيذ 85% من مشروع أبراج أوقاف جامعة الملك سعود
الرياض

أصدرت أوقاف جامعة الملك سعود تقريرها الدوري الخامس عشر عن سير الأعمال بمشروع أبراج الجامعة الوقفي خلال الفترة من 1-7-1433هـ وحتى 1-2-1434هـ الذي تضمن عرضاً مفصلا عن سير العمل في مشروعها وما تم إنجازه في الأشهر الماضية والجدول الزمني لإنجاز عناصره المختلفة ،مقدرة نسبة التقدم المحرز مابين 40 % الى 85 % في المباني.

وأشار التقرير إلى أن أعمال التنفيذ لمعظم مباني المشروع في تقدم إذ بدأ مقاول أعمال الديكورات الداخلية للمباني الفندقية في تجهيز مخططات التنفيذ وعينات المواد الخاصة بنموذج الغرف والأجنحة لكل من مبنى الفندق ومبنى الأجنحة الفندقية.

وأضاف التقرير أن العمل جارٍ على استكمال التشطيبات الداخلية والأعمال الإلكتروميكانيكية لمبنى المعلم ابن لادن، فيما يجري استكمال أعمال التشطيبات الخارجية والداخلية لمبنى العمودي ويتسارع العمل كذلك في استكمال الهيكل الإنشائي لمبنى عبد الرحمن الهليل. وأشار التقرير بأنه قد تم انجاز أعمال التكسية الخارجية في معظم الأبراج المكتبية واكتملت في بعضها بنسبة 100% .

التعليقات

ه
هاوي لمسة إبداع عدد التعليقات : 59 منذ 11 سنة

كيف 85 % والبرج الموجود في الزاوية اعتقد لسى ما ابتديتو فيه يعني باقي 15 % هههههه وش هالكلام معقولة ما اعتقد ان الخبر صحيح

اترك تعليقاً