الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

استمرار انقطاع المياه المُحَلاَّة بالأبواء لليوم الثالث

منذ 12 سنة
2
2297
استمرار انقطاع المياه المُحَلاَّة بالأبواء لليوم الثالث
الأبواء

تواصل انقطاع المياه المحلاة عن بلدة الأبواء التابعة لمحافظة رابغ بتعدادها البالغ «7000» نسمة لليوم الثالث على التوالي مما تسبب في تراكم قائمة المنتظرين لعدم توفر مياه صالحة للشرب للمواطنين سوى الكمية الضئيلة التي ينقلها المتعهد للأبواء من أشياب مستورة التي تتم تغذيتها من تحلية رابغ والسبب خضوع تحلية رابغ للصيانة وهو سبب اعتادت تحلية رابغ على إبرازه كلما انقطع تدفق المياه المحلاه لأشياب مستورة التي تزود الأبواء بالمياه نقلاً بالصهاريج لمسافة 27 كيلومتراً الغريب واللافت في الأمر أن رابغ المدينة لم يُلاحظ عليها أزمة مياه محلاة كما لوحظ على الأبواء .

من جهة أخرى استنكر مواطنو الأبواء عدم إشعارهم بأن تحلية رابغ ستنقطع مياهها المتدفقة لأشياب مستورة لإجراءات الصيانة إسوة بشركة الكهرباء التي تسارع بإبلاغ المواطنين عندما تنوي قطع التيار، على أقل تقدير حتى يحتاط المواطنون في الأبواء لاستمرار فقدانهم لمياه الشرب خاصة أن الانقطاع جاء في وقت دوام المدارس .

يذكر أن متعهد الأبواء لديه كمية يومية قدرها 700 متر مكعب مخصصة لمستورة والأبواء يتم نقلها من أشياب مدينة الرايس يتساءل الأهالي : لماذا هي أيضاً منقطة مع أن تحلية مدينة ينبع لم تعلن عن أعمال صيانة .

التعليقات

ا
ابومحمد عدد التعليقات : 14 منذ 12 سنة

والله انا في رابغ نعاني أشد المعاناه حيث ان جميع المخططات الجديدة لا توجد بها شبكة وندفع ضعف التسعيرة ويتم قفل الأشياب قبل الظهر ويا بلادي واصلي

س
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد التعليقات : 132 منذ 12 سنة

الله يعين ويساعد تحلية تعبانه من يوم معرفتها

اترك تعليقاً