الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء11 يونيو

تعليم مكة يحذر المعلمين والمعلمات الذين يرفضون تسلُّم جداولهم

منذ 11 سنة
7
4115
تعليم مكة يحذر المعلمين والمعلمات الذين يرفضون تسلُّم جداولهم
مكة المكرمة

حذَّرت إدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة المعلمين والمعلمات الذين يرفضون تسلُّم الجداول الدراسية ودخول الحصص، ويكتفون بالتوقيع في سجل الحضور والانصراف، دون القيام بواجباتهم المناطة بهم، من تطبيق قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 617/3 بتاريخ 22/6/1420هـ، والمبلغ بخطاب رئيس ديوان مجلس الخدمة المدنية رقم 10901 بتاريخ 1/8/1420هـ، والذي يقضي بإلزام الموظف إعادة رواتب الأيام التي لم يحضر فيها، ولم يزاول فيها العمل فعلاً.

وأوضحت الإدارة أنه في حالة حضور الموظف للعمل، وامتناعه عن أداء واجباته الوظيفية، وعدم قيامه بالعمل المناط به، فستتم مساءلته تأديبياً، وفقاً لنظام تأديب الموظفين، حتى لو قام بالتوقيع في سجل الحضور والانصراف.

كما أهابت الإدارة بالجميع بتأدية الواجبات الوظيفية بكفاءة عالية، مؤكدة أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات النظامية، ثم التنسيق مع الجهات المعنية؛ لمحاسبة كل مقصر في أداء واجباته.

التعليقات

ج
جوري الشمال عدد التعليقات : 443 منذ 11 سنة

والله كل واحد وذمته وخوفه من ربه …
لكن فعلا وزارة التربيه تتخبط وتظلم كثير واكثر سبب الواسطه عشعشت فيها ودمرتها

ذ
ذكرى أبي تبكيني عدد التعليقات : 80 منذ 11 سنة

الله يعطيك العافيه هذا الكلام الصح يروحون يشوفون بنفسهم بدل يهددون وهما ماهم دارين بشيء

h
hgsvhj عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

والله حقهم انهم يرفضون

h
hgsvhj عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

والله حقهم

ج
جيسي عدد التعليقات : 79 منذ 11 سنة

هذا هو حالنا هنا (نستعبد المعلم) ثم نطالب بمخرجات تعليم جيدة .. حرروا المعلمين من أحقادكم أيتها الوزارة السقيمة حينها سترون ما يسر العالم أجمع

ا
الاسمري عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

الحقيقة وضع الاداء الوظيفي للمعلم لدينا يحتاج اعادة نظر حتى يستقيم حال كل معلم ويجب عمل الاتي :

اولا : لا يوجد شيء اسمه تعيين على المستوى المستحق من اول سنة لان ذلك يلقي شيء اسمه التفكير في الترقي فالمعلم اصبح مترقي جاهز وبهذا تم قتل الدافعية لدى المعلم للاداء الافضل فلماذا يتعب نفسه وهو يعرف انه مترقي خالص وكذلك يتلاشى لديه القلق الصحي كما يسمونه بعلم النفس فالمعلم لا يقلق هذا القلق وهو المحرك الاول للانجاز

ثانيا : يجب ربط العلاوة السنوية بالاداء الحقيقي فمن لا اداء له لا يوجد له علاوة

ثالثا : تخصيص 30 % من الاداء للابداع والابداع معروف للجميع ليس الكل يصل اليه فبهذا نقضي على شغلة ال 100 % في الاداء ويزعل من يجد 99 % وطبعا لو تقيم اداءه تجده اقل بكثير مما اعطي بسبب مزاجية مقيم المعلم ومشرفه الذي لا يقل رداءة عن المعلم فكلهم عجينة واحدة

رابعا : عمل فحوصات نفسية وسمية لجميع المعلمين قبل نهاية كل اجازة صيفية وتخصيص لها الشهر الذي يجبر فيها المعلم بالدوام دون تلاميذ الى المدرسة .

خامسا : استبعاد كل من يتجاوز عمره ال55 سنة من المعلمين الذكور في التعليم واحلال مكانه معلمين جدد وكذلك استبعاد كل من بلغت ال45 سنة من النساء واحلال بنات شابات للتدريس مكانهن .

ا
ابو الوليد 01010 عدد التعليقات : 56 منذ 11 سنة

مافيه موظف يرفض استلام الجدول الا اذا فيه ضلم
معلم يسلم 5حصص ويفرغ يتسدح ويفطر ويمشي وزميله في نفس التخصص يسلم 24حصة
هنا تبدا المشاكل

اترك تعليقاً