الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

إغلاق طريق الهدا حتى إشعار آخر

منذ 12 سنة
4
4515
إغلاق طريق الهدا حتى إشعار آخر
الطائف

وجّه محافظ الطائف فهد بن معمر، بإغلاق طريق الهدا بعد مرور ساعات من افتتاحه أمام المسافرين في فترة السماح المعلن عنها مسبقاً وهي نهاية الأسبوع، بعد أن قضى المسافرون نحو أربع ساعات دون العبور من الطريق، الذي لا يستغرق المرور من خلاله أكثر من 20 دقيقة، حيث شكلت المركبات طابورا طويلا في منحنيات الطريق.

وأوضح الناطق الإعلامي في مرور الطائف الرائد علي المالكي أن الطريق شهد كثافة مرورية عالية بسبب اختزال جزء منه لصالح الأعمال القائمة حاليا للحد من تساقط الصخور، ما ترتب عليه ارتداد المركبات لمسافات طويلة وفترة أطول لبطء الحركة.

وقال: بناءً على توجيه محافظ الطائف بإغلاق الطريق فقد جرى قفل الطريق أمام حركة المركبات اعتبارا من العاشرة من مساء الأربعاء.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع معالجة تساقط الصخور بالطريق بدأ من يوم السبت الماضي، وتقرر أن ينفذ على مدار أربعة أشهر كاملة، يتم فيها فتح المجال أمام العابرين في أيام نهاية الأسبوع فقط، بتخصيص مسار واحد في كل اتجاه من الطريق، وتبلغ تكلفة معالجة الطريق ثمانية ملايين ريال، وتقوم بها شركة متخصصة أوكل إليها تنفيذ المشروع.

التعليقات

H
H عدد التعليقات : 2 منذ 12 سنة

ياصاحب التعليق رقم ٢ يامن تدعي انك متعلم وطبيب ، رجال الطائف اكرم منك واشرف منك ومستشفى شهار انشئت لاستقبال امثالك

H
H عدد التعليقات : 2 منذ 12 سنة

ياصاحب

ط
طبيب سعودي عدد التعليقات : 44 منذ 12 سنة

اقفله نهائيا وفكونا من قرود الطائف ولا ردوهم مستشفي شهار ههههههههههه

ا
الحق ينقال عدد التعليقات : 111 منذ 12 سنة

أتمنى انكم تفتحون النفق اللي يشق جبال الهداء ليش مخلينه للشاحنات يعني مقفلين الطريق على الفاضي الان جبال الكر لها اكثر من اربعة اشهر ما عليها أمطار غريبه إلى الان الطريق لم يجهز

اترك تعليقاً