الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الأمير نواف بن فيصل يعتمد التشكيل الجديد للجنة المنشطات

منذ 11 سنة
10
5066
الأمير نواف بن فيصل يعتمد التشكيل الجديد للجنة المنشطات
طلال الغامدي

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية التشكيل الجديد للجنة السعودية للرقابة على المنشطات واللجنة التأديبية.
وأوضح رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الدكتور صالح قمباز أن الفترة المحددة باللائحة لمجلس إدارة اللجنة وهي أربع سنوات قد انتهت وكذلك الفترة المحددة للجنة التأديبية وهي ثلاث سنوات.
وبيّن الدكتور قمباز أن التشكيل الجديد للجنتين قد شهد خروج عدد من الأسماء التي عملت خلال الفترة الماضية لظروفهم الخاصة ولرغبتهم عدم مواصلة العمل وإتاحة الفرصة لدخول أسماء جديدة مؤهله لمواصلة عمل من سبقوهم ، معربًا عن شكره وتقديره لما قدمه الأعضاء السابقين من جهود هي محل تقدير الجميع.
وجاء تشكيل اللجنتين على النحو التالي :-
أولاً: تشكيل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات كالتالي:
الدكتور محمد صالح بن محمد القنباز “رئيساً” , وعضوية كلاً من الدكتور محمد بن عوده الغبين أستاذ مساعد, استشاري أمراض الرئة – كلية الطب – جامعة الملك سعود , وفراس بن عبدالمعين الشواف مستشار قانوني , ومدير الشئون الرياضية بالحرس الوطني العميد دعيرم بن حسين الشهراني , ومدير الشؤون الرياضية بالمديرية العامة للجوازات العميد عبدالله بن محمد الصوينع , والأمين المساعد للشئون الفنية والعلاقات الدولية باللجنة الاولمبية السعودية محمد بن صالح السحيباني , والمدير التنفيذي للاتصال والتوعية بالهيئة العامة للغذاء والدواء الصيدلي عبدالرحمن بن سلطان السلطان .
وخالد بن مساعد المحدا محاسب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب – مكلف بقسم الشئون المالية باللجنة الاولمبية السعودية “أميناً للصندوق” , ومدير الشئون الفنية باللجنة السعودية للرقابة على المنشطات – أخصائي أول علاج طبيعي – ماجستير من جامعة غرب استراليا عبدالعزيز بن عبدالرحمن المسعد “أميناً عاماً “.
ثانياً: تشكيل اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات كالتالي:
وكيل الرئيس العام لشئون الشباب محمد بن صالح القرناس “رئيساً”، والدكتور أحمد بن ناصر الشعيل أستاذ مساعد – قسم القانون بكلية الملك خالد العسكرية “نائبًا للرئيس” وبندر بن طلال الجوهر مستشار قانوني – بنك البلاد “نائبًا للرئيس” , وعضوية كلاً من : الدكتور طلال بن محمد الضاحي الأستاذ المشارك بكلية الأنظمة والعلوم السياسية – جامعة الملك سعود , والدكتور فوزي بن فهد الجاسر الأستاذ ورئيس قسم جراحة العظام بكلية الطب – جامعة الملك سعود , والدكتور أحمد بن صالح بن ناصر الأستاذ المساعد واستشاري جراحة العظام بكلية الطب – جامعة الملك سعود ,والدكتور محمد بن مشعوف القحطاني المدير التنفيذي بمجمع الأمل للصحة النفسية ,ومنيف بن ناصر الدوسري مدير الشئون الفنية باللجنة الاولمبية السعودية.

التعليقات

ا
الاسود عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

ههههههه رهيب

ا
الاسود عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

ياي هههاي لابس طيحني لا تطلع برى البيت تنخطف

ج
جـــــــمّاز عدد التعليقات : 186 منذ 11 سنة

المهم ان بدرية السعيد خرج من هذه القائه ان تاكد الموضوع فمعنى ان الرياضة تخطت حجر عثرة وانكسرت الى الابد ”
نادي الهلال يجب ان يوضع في خانة الاندية الرفودة بعكازات رحال باؤ بالسقوط الى غير رجعة ان شاء الله ”
بشرى باء تنظيف الرئاسة من الادران والاوساخ الهلالية الحمدلله “

ر
رشيد الفصمة عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

كله لعيون فريقك المفضل …النصر…

الان يستطيعون ان يقولو للقهوجي ارجع المنشطات الي ابريق الشاهي الخاص بالاعبين وهم متطمنين.. اجل واحد عمره40 وكنه ليموزين ما يوقف ابد..

م
مشاهد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

هذه قرارات متوقعه من كبير النصراويين فالنصر اذا قال شي نفذه له سعادة الامير نواف لانه هو الرئيس الفخري للنصر ومشاركة النصر العالمية معروف ان ثمنها مية مليون دولار مدفوعه من قبل الرئيس الفخري حتى يشارك با اظلم بدلا من نادي ياباني
بس الله موجود

ص
صوت المطر عدد التعليقات : 254 منذ 11 سنة

اﻻتحاد السعودي من يراسه

ا
الرجـبي عدد التعليقات : 73 منذ 11 سنة

كفووووووووووو يا اميرنا المحبوب

ك
كلي فخر عدد التعليقات : 719 منذ 11 سنة

يا moody لوتموتين مايخطبك نصراوي مشجعه ومهايطيه .لاحول

m
moody عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

نادي الفقر مصدر الهموم في الكره السعوديه وانا من هذا المنبر في الصحيفه الجميله صدى >>> اطالب بشطب هذا النادي وذلك لكثرة مشاكله مع كل الانديه وكل اللعبيه الاجانب والمحليين الذي مروا عليه >> والمشكله ان جمهورهم امعه يصدق
كل شي >

س
سعود 1 عدد التعليقات : 719 منذ 11 سنة

هذه القرارات المنتظره من الأميرنواف اتجاه لجنة المنشطات التي كادت ان تدخل الأنديه في مشاكل نتيجة وجود بدرالسعيد الذي صاريبحث عن الشهره بطرق غير لائقه على حساب انديه جماهيريه مستغلآ عمله مما تسبب بكثير من الاحراجات للمسؤلين وللجنة المنشطات

اترك تعليقاً