الاعداد السابقة للصحيفة
السبت18 مايو

83% من الشباب يستخدمون الانترنت يوميا

منذ 11 سنة
7
3814
83% من الشباب يستخدمون الانترنت يوميا
متابعة

أكد خبراء التقنية أن 83 % من الجيل الرقمي من الشباب العربي يستخدمون الإنترنت يومياً، فيما يُنفق 61 % منه ساعتين يومياً أو أكثر على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكدوا أن الشباب يفضلون الإنترنت على التليفزيون، والتراسل الفوري على التحدث عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني، حتى مع الأهل والأصدقاء.

وأضاف الخبراء إن القدرة على العمل في بيئة حوسبية تتسم بالحركية الفائقة والقابلية العالية للتنقل، تعتبر من الأمور الضرورية لإسماع جيل الشباب صوته وإيصاله، فيما تلعب التقنية دوراً مهماً لا يقف عند تسهيل الاطلاع على المحتوى ومشاركته، ولكن يتعدّاه إلى ابتكاره وإنشائه.

من جانبه أوضح المدير العام لشركة “أيسر كمبيوتر” الشرق الأوسط علي نِعمتي، إن الشباب العربي المتمتع بالخيال والعفوية والمعرفة، يتطلع إلى إيصال صوته، وأضاف: “يريد الشباب العربي الحصول على منتجات محمولة وسريعة ومزوّدة بأحدث التقنيات وسهلة الاستخدام، من شأنها مساعدته في إنشاء محتوى يتسم بالكفاءة”.

وكشف أن الطلب يزداد في أوساط الشباب العربي بأرجاء المنطقة على الحوسبة المتنقلة، والأجهزة التي تعمل بكفاءة عالية، مثل حواسيب سلسلة “أسباير إس7 ألترابوك” من “أيسر”، التي يبلغ سمكها سمك الهاتف الذكي وتجمع قوّة الأداء وجمال التصميم. وتتسم أجهزة هذه السلسلة من الحواسيب فائقة التقنية، بخطوطها المستقيمة والجسم المصنوع من الزجاج الأبيض اللامع والألمنيوم، ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الساطعة.

وقال إن المفصل ثنائي الدوران وخاصيّتي “غرين إنستانت أون” و”أولويز كونيكت” من “أيسر” فتضمن الاستخدام أقصى درجات التحكّم وأوسع إمكانيات التنقل.

التعليقات

ر
رازان عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

او كلامي مااعجبكم ياهوه

ر
رازان عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

الانترنت ماشفنا منه الا الكذب الانترنت والانترنت وش انت ياالانترنت الحين لاسالت احد عن خبر يقولك انا شايفه وسامعه بالانترنت واله ثم والله .. وتفاجاء انه كذب الالعنة اله عليكم رازان

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

النسبه خطأ قول 100 /100
الكل يتجاوب مع الأنترنت لانه من ضروريات الحياه

ح
حمدي عدد التعليقات : 285 منذ 11 سنة

كل الشباب 100% تقريبآ

ل
لا يكثــر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

شيء بديهي ونسبة متوقعه

ه
هايدي والحب بيتر عدد التعليقات : 457 منذ 11 سنة

طبيعي جداً لان الانترنت اصبح ضروره لا يمكن الاستغناء عنها
بحوث المدارس والنتائج والتقديم للوظائف والتواصل الاجتماعي
بالمختصر صار نصفنا الاخر وجزء منا لا يتجزء

ر
روان عدد التعليقات : 104 منذ 11 سنة

الا نتر نت للغة العصر زي الماء صار مهم

اترك تعليقاً