الاعداد السابقة للصحيفة
السبت11 مايو

أمير المدينة المنورة يوجه بسرعة استحداث مستشفى بمركز السويرقية

منذ 11 سنة
0
6088
أمير المدينة المنورة يوجه بسرعة استحداث مستشفى بمركز السويرقية
المدينة المنورة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس المنطقة ، المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة بسـرعة العرض لسموه عما تم حيال استحداث مستشفى بمركز السويرقية .

وبين المتحدث الإعلامي للإمارة محمد مصطفى بن سيف في بيان اليوم أن التوجيه جاء تفاعلاً مع معاناة أهالي المركز من الخدمات الصحية وطلبهم استحداث مستشفى لهم.

وأفاد أن الشؤون الصحية أدرجت طلب استحداث مستشفى السويرقية بسعة 100 سرير ضمن طلبات المشاريع خلال الميزانيات المقترحة للأعوام المالية الماضية وفق الأولويات المقرة من مجلس المنطقة والمعتمدة لديهم.

وقال : استشعاراً من سمو أمير المنطقة لحاجة أهالي السويرقية لمستشفى فقد صدرت توجيهات سموه بالكتابة لمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بطلب سرعة استحداث المستشفى استجابة للحاجة الماسة لمثل هذا الخدمة الحيوية في ظل الموقع الجغرافي والكثافة السكانية في السويرقية والقرى المجاورة لها وبعد المستشفيات عنها، حيث أن أقرب مستشفى يبعد حوالي 75 كم، كما وجه سموه الشؤون الصحية بمتابعة ذلك لدى المرجع .

وأفاد ابن سيف , أن سمو أمير المنطقة وجه المعنيين وكذلك مجلس المنطقة بانتهاج كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله .

التعليقات

اترك تعليقاً