الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

موبايلي تشجع موظفيها على الابتكار بمكافآت مغرية

منذ 11 سنة
2
2953
موبايلي تشجع موظفيها على الابتكار بمكافآت مغرية
طلال الناصر

في خطوة تهدف إلى تعزيز الحلول المبتكرة لدعم منتجات وخدمات “موبايلي” للوصول إلى مستوى متقدم من رضا العملاء وضمان استدامة النمو، واصلت الشركة خطواتها التحفيزية لموظفيها لتعزيز ثقافة الابتكار من خلال مسابقة (أبتكر عالمك في موبايلي) والتي رصدت لها الشركة مكافآت مالية مغرية.

وتعتمد المسابقة على عدة مراحل تبدأ بمشاركة الموظفين لأفكارهم التي يتم تقيمها من قبل زملائهم للوصول بها إلى مراحل متقدمة قبل العرض على لجنة التحكيم والتي يكون أعضائها من كبار التنفيذيين يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة.

وفي نهاية المسابقة يتم تكريم ثلاثة موظفين حظيت أفكارهم بترشيح اللجنة حيث يحصل الفائز الأول على مبلغ 25 ألف ريال والثاني على 20 ألف ريال والثالث على 15 ألف ريال، وفي حال تم تطبيق أفضل فكرة على أرض الواقع فسيتم تكريم الموظف الفائز بمكافأة مقدارها 100 ألف ريال.

الدكتور كارل مايكل الرئيس التنفيذي لاستراتيجيات الشركة والتسويق بشركة “موبايلي” أكد على أن هذه المبادرة تأتي في إطار تكامل جهود الشركة نحو توفير أفضل بيئة عمل لموظفيها تسهم في تحقيق تنافس بينهم وإيجاد دافع لتطوير الذات، كما ترسخ هذه المبادرة قيمة الابتكار الذي ترتكز عليه الشركة لتحقيق النمو خلال الفترة القادمة خاصة من خلال تقديم خدمات ومنتجات جديدة وفعّالة لمشتركيها.

يذكر أن اهتمام “موبايلي” بترسيخ مفهوم الابتكار بين موظفيها انعكس بشكل إيجابي على الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة، إذ يرى 87% من عملائها أنها شركة مبتكرة وذلك وفق تقرير أجرته مؤخرًا شركة عالية متخصصة في الابحاث والتسويق على شريحة معينة من عملاء الشركة.

التعليقات

ا
ازهارشاني الشريف عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

شركة ممتارة

خ
خالد ابو شموخ عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

شكرا على الفكره وياليت تكون الفكره غير محصوره..

اترك تعليقاً