أثار مذيع سعودي يعمل بقناة روتانا خليجية تعليقات المغردين بطلبه الارتباط بفتاة متقدما لخطبتها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر باللغتين العربية والانجليزية.
وكتب مهند أبو عبيد المذيع بقناة روتانا خليجية على صفحته قائلا: How “about if i propose to you instead? وبالعربي.. وش رأيك أخطبك ع سنة الله ورسوله؟”.
من جانبهم، أنشأ مغردون هاشتاقا بوسم “أول خطوبة علنية بتويتر” أبدى بعضهم من خلاله ترحيبه بالفكرة وجرأتها مباركين له، فيما اعترض آخرون وعابوا عليه هذا الأسلوب الذي يوحي بالتهاون والاستهتار بالأمر، ليرد أبو عبيد بتغريدة أخرى قائلا: “للتوضيح فقط.. أنا ما خطبتها من تويتر.. أنا خطبتها وطلبت منها رقم أبوها وأمها وأطالت الرد وقررت أرجع أطلب علني”.







التعليقات
ما شاء الله اولا ابارك لك مبروك وثانيا اقلك ترى الزواج مو لعبه الزواج عشرت عمر الزواج تكملة نص دين الزواج حياة اخرى مو اي بنت او ولد اعجبني اقول هو ذا يجب الاستخاره والسوال عنه وعنها بنت ما اعرفها تكلمني واكلمها ما اخطبها ولا افكر اخطبها استغفر الله بس الله يوفقك والمفروض تخطبها من ابوها مو تكلمها وتقول لها ابغى اخطبك الاستعجال مو طيب بعدين مين يرضى على اهله ان احد يكلمهم
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــبروك مقـــــــــــــــــــــــــــــــــدما
يعني مطور ترض لهلك بطريقة لا تجبر الناااس
مادام الزواج على سنه الله ورسوله تمام بعدين يروح لبوها ويطلبها منه
ردت عليه وقالت وجهك مايساعد وماني موافقه ولاتجيب طاري الزواج
هههههه
تعجبني الحركات الغير تقليدية والمفاجاة
دامهـآٌ طلبهـآٌ على سنـةة الله ورسـولـه , أشـوف مافيهـآ شيء ,
لـكن المشكلـةة بالمكــآٌن . ومجتمعنـآ يقـول اي زواج عـن طريق النـت يعتبـرٌ فاشل ..
اللـه يتـمم لهـم على خيــر اذا كان قصـده خيــر . والله يستـر على الجميــع ..
سبحان الله زمن أشباه الرجال.. ويخب عليه إعلامي بعد .. إعلامي بالوسطه حتى اللغة العربية يحتاج فيها كورس .. وجه كله مكياج.. ولو تدحلون صفحته بالتوتر شوفوا الفرق بينها وبين ااخوانه.. أعتقد شرق أسيوي…
وفي الأخير فبركة مقصوده منه للشهره على حساب وهمي لبنت فقط لا أكثر
لا كوويس قلت اللي كنت بقوله يالذكر
ربيتك وأثمرت تربيتي فيك
أستمرر بس لاتخربها عشان لاألعن خيررك
طلع يامراقب
التعليق رقم (5 )
على رأسي يا أسامه
يبى… يبى… فلان خطبني على تويتر
<< أحس ماتجي مرره ههه
اشهد با اللة انك خبللللللللللللل
ابارك لك هذه الخطوة حبيبي
هذى يعطونه تفله وتخب عليه بزارين 2013 يفكر ان الزواج لعب ولو يعرف انه مفصلي بحياتي الانسان مااخذ الموضوع بأستهتار .
يبون يجربون بعض كم اسبوع ثم بعدها كل واحد يروح لطريقة
يمكن يشوف لها علاقات بالتوتير ههههههههه
شف وجه العنز وحلب لبن
شوف الي يطلب من النت هو بيستمتع وقت ويطلق مراح يستمر
وترى هلحين الحريم مليانه بالبيوت يعني لو واحد يكتب انه يريد الزواج تلقى بريده مليان من الرسائل
يخاطبني السفيه بكل قبح … فأكره أن اكون له مجيبا .؟
طلب يدها منها .. مو من ولي امرها …. لو فيها غير ردته على خشمه .. قالت له الي مالها خير باهلها مالها خير فيك .. بس هو وش عرفه باخلاقها وبشكلها ووووو … ؟
قلة الادب والاستخفاف
هذولي الناس للاسف هناك من يقودهم ويطلب منهم الانحطاط
وهو عبد لهم وينفذ اوامر سادته
ياخي رح لابوها واخطب واترك عنك حركات المراهقين
عشان لاترفضك وتتعرض لموقف محرج
اخاف البنات يحسبون كل رجال ممكن يتزوج وحده تعرف عليها من النت
وتبحث وتصدق كلام النت والتعارف
يابنات ترا الرجل الغيور الشهم اللي تعتمد عليه مايرضى يتزوج كذا
الا اذا تبغا واحد فاقد لهالصفات ويحمل مسمى ذكر فقط
الزواج قرار استراتيجي مو لعبة فهمت يابوعبيد انت وامثالك البزران.
اللهم وفق الجميع
اهم شي الجديه
وخصوصاً في هالامور
زمن العجايب (والله مسخره) إيش رأيك تطلب يدها على الهواء مباشره في برنامجك يافالح !!!
هذا زوااااج مو لعب اطفال ترا عشرت عمر السالفه مو اي كلم كيف عرفت العرووووس عن طريق تويتر ونعم وهذي تبيها ام عيالك ونعم يالتيس المستعار
اللي استحو ماتو وياربي سترك من اللي جاي
اترك تعليقاً