الاعداد السابقة للصحيفة
السبت11 مايو

أمير المدينة المنورة يعتذر شخصياً لسكان حي “العصبة” عن انقطاع المياه

منذ 11 سنة
10
7756
أمير المدينة المنورة يعتذر شخصياً لسكان حي “العصبة” عن انقطاع المياه
أحمد الجديبا

اعتذر أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز لسكان حي العصبة ، عن أزمة انقطاع المياه، ووعدهم بحل مشكلة المياه في الحي وألا تنقطع مرة أخرى، مؤكداً لعددٍ منهم أن الحي سيكون ضمن اهتماماته.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية للحي أول من أمس، والتي جاءت استجابة لبرقية وجهها أحد المواطنين من قاطني الحي لأمير المنطقة، يشكو فيها أزمة انقطاع المياه ويطالب الإمارة بوضع حل لها، وذلك حسب صحيفة “المدينة”.

وقال الأمير فيصل لمدير عام المديرية العامة للمياه بالمدينة محمد العقبي أمام عددٍ من سكان الحي: “لو تم قطع المياه عن هذا الحي سنقوم بقطع المياه عنكم”، وهو ما دفع العقبي للاعتذار هو الآخر لسكان الحي، ووعدهم بتوفير “وايتات” مجانية في حال انقطعت المياه.

وكان المواطن عبد الله العوفي قد أرسل “فاكساً” للإمارة يشكو فيه تكرر انقطاع المياه في الحي، ليتفاجأ بعدها بساعات باتصال من مسئول بالإمارة يخبره بأن الأمير سيقوم بزيارة الحي للوقوف على المشكلة بنفسه.

التعليقات

خ
خالد عدد التعليقات : 112 منذ 11 سنة

أمير المدينة محترم ويتفائل المواطن لأجله ياليت كلهم مثله

و
وطني العزيز أحبك جدآ عدد التعليقات : 122 منذ 11 سنة

وفقك الله سيدي في خدمة أهالي المدينة المنورة

ا
المحتسب عدد التعليقات : 65 منذ 11 سنة

لاشك ان الانفجارالسكانى فىالمناطق وخاصةمكه والمدينه وجده والطائف وبقية المدن وراء مشكلة المياه والكهرباء فضعف التخطيط من الشركة للكهرباء والماء جعل المشكلة تتفاقم سنه بعد سنه فالمدينه المنورة فيها انفجار سكانىرهيب لم تشهده المدينه منذ 10 سنوات مما جعل الماء شحيحا لضعف ممحطات التحليه وقدمها وضعف انتاجها مع تفاقم مشكلة الاسراف بالماء لعدم صيانة الخزانات الارضيه والعلويه للمنازل فنجد احساء لاينقطع عنها الماء وهىالمنطقه المركزيه وطريق سلطانه المتمثله بحىالازهرى ويفاقم المشكلة قلة الصيانه لمحابس الماء وبعضها يترك مقفولا من قبل العماله ما يفوت الفرصة على الاحياء بالتروى بالماءفالمدينه كبيره فلابد من توزيع الماء عن طريق الورديات بين الاحياء فالحرةالشرقيه 3 ايام الحرةالغربيه 3 ايام ومعها حى العصبه والاصفرين المنطقه المركزيه ومعها حى قباء وشوران 3 ايام فلابد من انشاء المحطات التىتستوعب الطلب علىالكهرباء والماء$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

ا
المراقب عدد التعليقات : 100 منذ 11 سنة

الحل اقالة كل مسؤول عن جهة حكومية ثبت فسادها وعدم قيامها بواجبها بالشكل المطلوب. سواء المياة او الكهرباء او الطرق او الطيران او اي جهة خدمية اخرى.

يفلحون فقط في تبديد الميزانيات الضخمة والصفقات الوهمية.

ا
الاوسط عدد التعليقات : 44 منذ 11 سنة

بادره طيبه وبشرى خير ليست بغريبه على ابن سلمان الرجل المتواضع الشهم والله لايضيع اجر من احسن عملا – فتفريج كرب المكروبين لها من الاجر الكثير وزيارة المستشفيات وتفقد المرضي واحوالهم والخدمات المقدمه لهم شيئا عظيم كذلك تفقد المساجين وتسريع العفو عنهم من شيم الكرام وفى هذا االشهر الفضيل تتضاعف الحسنات فاسئله تعالى ان يوفقكم لتذليل جميع العقبات لاهل المدينه الكرام وينفع بك ويرزقك البطانه الصالحه التى تعينك على الخير فالى الامام فكلنا معاك0 ندعو لك بالتوفيق0 اعانكم الله 0

ا
ابو وليد عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

انا مسجل بفرع التحليه لي اكثر من ٦ اشهر
الناس الي يعرفون احد يجيبون لهم ماء وانا لعشاني معرف موظف محد يجيب لي وشهريا اشتري الوايت ب١٥٠ ريال 

ا
ابومريم عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

عندنا في الحناكيه وصل رد الوايت ١٢٠٠٠ لتر ب١٥٠ ريال

ورغم ان التحليه موجود لها فرع لازم تعرف احد يجيب لك رد

اينا مكافحة الفساد ؟؟؟؟؟

ي
ياسر عدد التعليقات : 71 منذ 11 سنة

عاملو المسؤول بنفس معاملته للمواطن

وراح يختفي الفساد ..

؟
؟ عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

الله يطولنا ف عماركم يا ال سعووود
وجعلكم ذخر لنا وجمره ف قلب العدووو

م
محمد عواد عدد التعليقات : 50 منذ 11 سنة

الله يوفق امير المدينة ويعينه على فساد الادارات الحكومية والعمل البيروقراطي فيها

اترك تعليقاً