الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك تحدد مواقع استقبال زكاة الفطر

منذ 11 سنة
0
3494
جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك تحدد مواقع استقبال زكاة الفطر
طلال الناصر

حددت جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك 21 موقعاً في مدينة تبوك لاستقبال زكاة الفطر من المواطنين والمقيمين ، وتم تجهيزها بمظلات وسيارات وإنارة .

وأوضح أمين عام جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية الدكتور عبدالله بن أحمد بدوي الشريف أن الجمعية جهزت هذه المواقع التي وزعت في ميادين وشوارع مدينة تبوك ، وتم توظيف عشرات من الشباب السعودي للعمل بها بشكل منظم ، وزودتهم ببطاقات عمل وبملابس مميزة ، بالإضافة إلى وضع اللوحات التعريفية بشكل بارز في هذه المواقع .

وبين أن هذه المواقع بدأت في استقبال زكاة الفطر وستقوم الجمعية بتوزيعها على الجمعيات الخيرية المتواجدة والناشئة حديثاً في المراكز والقرى ، لتقوم هي بدورها في توزيعها على المستحقين من السكان سواء في المراكز والقرى أو سكان البادية .

ودعا الدكتور الشريف الجميع إلى التوجه إلى هذه المواقع وإخراج زكاة الفطر منها وذلك لمعرفة الجمعية للمستحقين , مشيراً إلى قيام الجمعية باستقبال التبرعات النقدية والعينية في هذا الشهر المبارك من محبي الخير في البلاد من صدقات وزكاة وتبرعات .

وأفاد أن الجمعية تعمل من خلال التنسيق القائم بينها وبين الجمعيات الأخرى بالمنطقة ممثلة في المجلس ألتنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة على توحيد العمل الخيري بالمنطقة وعدم الازدواجية في تقديم المساعدات سواء المادية أو العينية، والتأكد من حاجة كل مستفيد من هذه الجمعيات حتى تصل هذه الأعمال إلى مستحقيها والعمل على تنسيق الجهود والخدمات التي تقدمها الجمعيات الخيرية .

التعليقات

اترك تعليقاً