Sada Logo
الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 يونيو

مجهولٌ يهشّم سيارة الإعلامي “أبو عبدالكريم” أمام مبنى “بداية”

منذ 13 سنة
28
22797
مجهولٌ يهشّم سيارة الإعلامي “أبو عبدالكريم” أمام مبنى “بداية”
تركي اليزيدي

فوجئ الإعلامي بقناة “بداية” إبراهيم القصيمي “أبو عبدالكريم”، أمس، بتهشيم سيارته بالكامل عند مبنى القناة في وقتٍ متأخر من الليل، فيما لا تزال تفاصيل القصة غامضة، ولم تعرف حتى الأسباب التي أدت لوقوع الحادثة.

وقال الإعلامي أبو عبدالكريم : “أقول لمن اعتدى: الله يسامحك دنيا وآخرة، وأوجّه له سؤالاً: لماذا فعلت هذا؟! وخصوصاً أنه لا يوجد لديّ أعداء”.

ويشرف “أبو عبدالكريم” حالياً على برنامج “البيت يجمعنا”.

التعليقات

s
shei5ha+ عدد التعليقات : 3 منذ 13 سنة

أتمنى التوفيق للجميع بداية مثلة خيرتمثيل وشكرآ (‘:

s
shei5ha+ عدد التعليقات : 3 منذ 13 سنة

معوض خيريااعبدالكريم والله لوانارجال لعطيك رنج مابليد حيله )’:

s
shei5ha+ عدد التعليقات : 3 منذ 13 سنة

أبوعبدالكريم انسان طيب وخلوق ومحترمم ربي يوفقك والله لواني رجال واملك
سياره والله اعطيك بس مابليدحيله )’:

ف
فهد عواجي عدد التعليقات : 1 منذ 13 سنة

اللة لا يوفقها لادنيا ولا اخرةة ابو عبدالكريم انساان محبوب عند الناس اللة يصبركك بس المشكال ما منها ولا فايدةةاللة كرريم ____ فههد عواججي

ر
رضاك يارب عدد التعليقات : 3 منذ 13 سنة

الإسلام. على الجميع. الله يوفقك يا سلطان وياالنحيت ويا العواداحنا معكم وإن شاءالله فالكم الفوز والتصويت بإذن الله لكم وبتوفيق يا شباب بدايه وسلمو على أبو عبد الكريم

ر
رضاك يارب عدد التعليقات : 3 منذ 13 سنة

الله يوقفك ياابوعبدالكريم الله ينتقم ‏​‏​)⁄)⁄ ـ♡̨̐ـن إلي سوى كذا وأنت كبير وراح تضل كبير شكران علي المفاجئ حقت الشباب الله يحفظك ياابوعبدالكريم بناتك فطوم أمنه لاتنقطع ع الهواء لاتنسى ‏​‏​)⁄)⁄ ـ♡̨̐ـن الدعاء

ر
رضاك يارب عدد التعليقات : 3 منذ 13 سنة

الله يوقفك ياابوعبدالكريم الله ينتقم ‏​‏​)⁄)⁄ ـ♡̨̐ـن إلي سوى كذا وأنت كبير وراح تضل كبير سكران علي المفاجئ حقت الشباب الله يحفظك ياابوعبدالكريم بناتك فطوم أمنه كافه لاتنقطع ع الهواء لاتنسى ‏​‏​)⁄)⁄ ـ♡̨̐ـن الدعاء

ب
بنت شمر عدد التعليقات : 1 منذ 13 سنة

معوض خيراً يا ابو عبدالكريم ،، وهذا دليل ع كثرة المحبين والمعجبين بطيبتك واخلاقك فَ يكثر الحسد والغيرة ،،
والله يهدي شباب المسلمين وجزاكم الله خير ..
وبالتوفيق لشباب البيت يجمعنا2

ب
بشاير الحربي عدد التعليقات : 1 منذ 13 سنة

الله يعوضك خير يا ابو عبدالكريم

وتذكر ان المؤمن مبتلى…

أ
أسماء الحربي عدد التعليقات : 1 منذ 13 سنة

اتقي الله
وابتعدي عن الألفظ النابيه

((وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

والله ليحاسب الإنسان عن كلامه عن الناس في غيبتهم

ا
السرحان عدد التعليقات : 4 منذ 13 سنة

ابوعبدالكريم والله انى ماحذ منك موقف محرج كنت اتصل عليك وتعطينى اشكل عشان ابي اشارك معكم فى البرنامج لاكن ااقول الله يسامحك الدنيا اخذوعطى كلكم مصالح

ع
عاجل وعاجل ياصدى انشري عدد التعليقات : 10 منذ 13 سنة

رد على الاخواني الارهابي ابو عبدالعزيز: اجل أنت تأكد أن من قاموا بتهشيم سيارته من الاخونجية الارهبيين امثالك..يعني تبرر القتل والتدمير باليوم الوطني(هذا شعارك )
واللون الأزرق يستفزكم

عســى الله يورك المصائب في الدنيا في هذه الساعه المباركه ياااااااارب(أيها الاخواني اللعين)

طيب ماحكم إشارة رابعة الماسونية؟؟؟؟والاعتصام والاحتفال بها!!

ا
العصلاني عدد التعليقات : 1 منذ 13 سنة

دائماً ((( الناجح محارب )))

الله يوفقك يا أبا عبد الكريم

أ
أمل عدد التعليقات : 1 منذ 13 سنة

هذا بسبب حركته مع علي الهملانيواقول له ترى الجايات اكثر باذن الله والظلم لايدووووووم

ر
ربئ عدد التعليقات : 1 منذ 13 سنة

صراحه ما اقول الا الله يعوضك
مع اني اشوف هذا ما تستحقه اخوي
اجل رافع خشيمك علئ كل ادمي

خ
خالد الحربي عدد التعليقات : 40 منذ 13 سنة

من زين سيارتك يابو عبدالكريم كل ماشوفك اغير القناه

ا
الرويلي سكاكا الجوف عدد التعليقات : 1 منذ 13 سنة

ياحبيبي ياهيما والله انك ماعندك اعداء ومسامحتك له تدل على حسن اخلاقك
يقولون يوسف مناور عنده سيارتين لكزس مدري هو صحيح او لا وترى كل الجوف مع احمد العواد وابو مناور ومانسى زيارتك للجوف ولقرية زلوم

ا
ابو عبدالعزيز عدد التعليقات : 3 منذ 13 سنة

السبب هو احتفاله ببدعة اليوم الوطني مما قلل قيمته عند الناس وأنا أولهم وحذفت

قناته .

a
ahmed عدد التعليقات : 2 منذ 13 سنة

شايف نفسه ” ….

أ
أخصائي عدد التعليقات : 33 منذ 13 سنة

الحسد والغيرة والبحث عن الشهره

الله يحفظك يا أبو عبد الكريم

ي
ياسر الأحمري عدد التعليقات : 3 منذ 13 سنة

معوض خير ياأبو عبدالكريم ،

س
سارة عدد التعليقات : 1 منذ 13 سنة

تقيل دم منافق ابو كراشة ياخي اجلس بالبيت لاتفصح نفسك حتى مشي لاتستطيع المشي من كراشتك

ب
بنت طيبة ☆☆♡ عدد التعليقات : 59 منذ 13 سنة

ابو عبدالكريم طيب ومحترم الله يسعدة في الدارين …☆☆ احمد العتيبي صادق الله يسعدك

ا
ابو نوره عدد التعليقات : 93 منذ 13 سنة

انا لا استبعد ان يكون مدزوز من لا يرغب في اصلاح البيت السعودي من الليبراليين وما شاكلهم من هوالاء القوم الذين لا يفقهون الا ما هو ضد الاسلام والمسلمين لا بارك الله في من فعل ذلك “

غ
غامد كوووو عدد التعليقات : 528 منذ 13 سنة

لايوجد لنا اعداء هههههههههههههههه اقول لو بحلف اللي كسر من الاشخاص الذين كل شوي تتهاوش معهم في القناة والدليل شوف مشاكلك في اليوتيوب معهم

ن
نواف الغامدي عدد التعليقات : 214 منذ 13 سنة

عشانك محبوب == وهذا مسكين حاسدك واضح انه نفسيه وكسر سيارة ابوعبدالكريممم

ص
صدى عدد التعليقات : 1233 منذ 13 سنة

انعم واكرم بابي عبد الكريم ولكن هذه القناة كلما فتحتها وجدتهم ياكلون ويشربون وكانهم في مجاعة

ا
احمد العتيبي عدد التعليقات : 60 منذ 13 سنة

ابو عبدالكريم رجال خلوق وحبوب ومن شكله مسالم وطيب.
من فتره كان تعبان بالمستشفى.
ابو عبدالكريم من شاف شكله قال هذا الشخص لايمكن له اعداء
معوض خير

اترك تعليقاً