فوجئ الإعلامي بقناة “بداية” إبراهيم القصيمي “أبو عبدالكريم”، أمس، بتهشيم سيارته بالكامل عند مبنى القناة في وقتٍ متأخر من الليل، فيما لا تزال تفاصيل القصة غامضة، ولم تعرف حتى الأسباب التي أدت لوقوع الحادثة.
وقال الإعلامي أبو عبدالكريم : “أقول لمن اعتدى: الله يسامحك دنيا وآخرة، وأوجّه له سؤالاً: لماذا فعلت هذا؟! وخصوصاً أنه لا يوجد لديّ أعداء”.
ويشرف “أبو عبدالكريم” حالياً على برنامج “البيت يجمعنا”.







التعليقات
أتمنى التوفيق للجميع بداية مثلة خيرتمثيل وشكرآ (‘:
معوض خيريااعبدالكريم والله لوانارجال لعطيك رنج مابليد حيله )’:
أبوعبدالكريم انسان طيب وخلوق ومحترمم ربي يوفقك والله لواني رجال واملك
سياره والله اعطيك بس مابليدحيله )’:
اللة لا يوفقها لادنيا ولا اخرةة ابو عبدالكريم انساان محبوب عند الناس اللة يصبركك بس المشكال ما منها ولا فايدةةاللة كرريم ____ فههد عواججي
الإسلام. على الجميع. الله يوفقك يا سلطان وياالنحيت ويا العواداحنا معكم وإن شاءالله فالكم الفوز والتصويت بإذن الله لكم وبتوفيق يا شباب بدايه وسلمو على أبو عبد الكريم
الله يوقفك ياابوعبدالكريم الله ينتقم )⁄)⁄ ـ♡̨̐ـن إلي سوى كذا وأنت كبير وراح تضل كبير شكران علي المفاجئ حقت الشباب الله يحفظك ياابوعبدالكريم بناتك فطوم أمنه لاتنقطع ع الهواء لاتنسى )⁄)⁄ ـ♡̨̐ـن الدعاء
الله يوقفك ياابوعبدالكريم الله ينتقم )⁄)⁄ ـ♡̨̐ـن إلي سوى كذا وأنت كبير وراح تضل كبير سكران علي المفاجئ حقت الشباب الله يحفظك ياابوعبدالكريم بناتك فطوم أمنه كافه لاتنقطع ع الهواء لاتنسى )⁄)⁄ ـ♡̨̐ـن الدعاء
معوض خيراً يا ابو عبدالكريم ،، وهذا دليل ع كثرة المحبين والمعجبين بطيبتك واخلاقك فَ يكثر الحسد والغيرة ،،
والله يهدي شباب المسلمين وجزاكم الله خير ..
وبالتوفيق لشباب البيت يجمعنا2
الله يعوضك خير يا ابو عبدالكريم
وتذكر ان المؤمن مبتلى…
اتقي الله
وابتعدي عن الألفظ النابيه
((وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))
والله ليحاسب الإنسان عن كلامه عن الناس في غيبتهم
ابوعبدالكريم والله انى ماحذ منك موقف محرج كنت اتصل عليك وتعطينى اشكل عشان ابي اشارك معكم فى البرنامج لاكن ااقول الله يسامحك الدنيا اخذوعطى كلكم مصالح
رد على الاخواني الارهابي ابو عبدالعزيز: اجل أنت تأكد أن من قاموا بتهشيم سيارته من الاخونجية الارهبيين امثالك..يعني تبرر القتل والتدمير باليوم الوطني(هذا شعارك )
واللون الأزرق يستفزكم
عســى الله يورك المصائب في الدنيا في هذه الساعه المباركه ياااااااارب(أيها الاخواني اللعين)
طيب ماحكم إشارة رابعة الماسونية؟؟؟؟والاعتصام والاحتفال بها!!
دائماً ((( الناجح محارب )))
الله يوفقك يا أبا عبد الكريم
هذا بسبب حركته مع علي الهملانيواقول له ترى الجايات اكثر باذن الله والظلم لايدووووووم
صراحه ما اقول الا الله يعوضك
مع اني اشوف هذا ما تستحقه اخوي
اجل رافع خشيمك علئ كل ادمي
من زين سيارتك يابو عبدالكريم كل ماشوفك اغير القناه
ياحبيبي ياهيما والله انك ماعندك اعداء ومسامحتك له تدل على حسن اخلاقك
يقولون يوسف مناور عنده سيارتين لكزس مدري هو صحيح او لا وترى كل الجوف مع احمد العواد وابو مناور ومانسى زيارتك للجوف ولقرية زلوم
السبب هو احتفاله ببدعة اليوم الوطني مما قلل قيمته عند الناس وأنا أولهم وحذفت
قناته .
شايف نفسه ” ….
الحسد والغيرة والبحث عن الشهره
الله يحفظك يا أبو عبد الكريم
معوض خير ياأبو عبدالكريم ،
تقيل دم منافق ابو كراشة ياخي اجلس بالبيت لاتفصح نفسك حتى مشي لاتستطيع المشي من كراشتك
ابو عبدالكريم طيب ومحترم الله يسعدة في الدارين …☆☆ احمد العتيبي صادق الله يسعدك
انا لا استبعد ان يكون مدزوز من لا يرغب في اصلاح البيت السعودي من الليبراليين وما شاكلهم من هوالاء القوم الذين لا يفقهون الا ما هو ضد الاسلام والمسلمين لا بارك الله في من فعل ذلك “
لايوجد لنا اعداء هههههههههههههههه اقول لو بحلف اللي كسر من الاشخاص الذين كل شوي تتهاوش معهم في القناة والدليل شوف مشاكلك في اليوتيوب معهم
عشانك محبوب == وهذا مسكين حاسدك واضح انه نفسيه وكسر سيارة ابوعبدالكريممم
انعم واكرم بابي عبد الكريم ولكن هذه القناة كلما فتحتها وجدتهم ياكلون ويشربون وكانهم في مجاعة
ابو عبدالكريم رجال خلوق وحبوب ومن شكله مسالم وطيب.
من فتره كان تعبان بالمستشفى.
ابو عبدالكريم من شاف شكله قال هذا الشخص لايمكن له اعداء
معوض خير
اترك تعليقاً