الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

السجن والجلد في انتظار الشبان المتحرشين بفتيات “مجمع الظهران”

منذ 11 سنة
20
5108
السجن والجلد في انتظار الشبان المتحرشين بفتيات “مجمع الظهران”
عاطف الحربي

أوضح مصدر قضائي، أن الشبان المتحرشين بالفتيات بمجمع الظهران بالخبر، مجاهرون بالمعصية، حيث إنهم قاموا بالتحرش على الملأ ووثقوا ذلك بالفيديو، لذلك فإن العقوبات التي تنتظرهم ستكون مغلظة، وقد تصل للجلد والسجن، حسب سوابق كل منهم.

وبحسب المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقطي، وفقاً لـ”المدينة”، فإن جميع المطلوبين وعددهم 7 تم القبض عليهم، اثنان منهم تم القبض عليهما من قبل شرطة عسير، وبينهم مطلوبون في قضايا أخرى، مضيفاً بأن جميع المتهمين تمت إحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات.

التعليقات

ن
نجود عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الشباب وش دخلهم في لبسهم في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعرف تتصرف بأسلوب حضاري ديني ( وهم حريم عقولهم ناقصة ونتم رجال أكبر من كذا تقدرون تقضون البصر. )

ص
صمود عدد التعليقات : 305 منذ 11 سنة

انا لا اعلم ماذا تقصدين
لكن الفتيات مخطئات
تقولين اذا جلدوا الاجنبية …. اقول هناك الكثير من الفتيات السعوديات كاشفااات
و مع هذا لا يتم التعدي عليهم
بإختصار لن يقربوا من فتاه هي من حالها في شأنها

ا
ان شكينا بكينا عدد التعليقات : 87 منذ 11 سنة

الخطأ موجود من الطرفين البنات لو التزمن بالحجاب الشرعي لم يتجرأ الشباب عليهن (لا دخان من غير نار ) والشباب لو كل واحد منهم وضع عقاب الله اما عينيه وغضو البصر عن اخواتهم المسلمات لكان افضل لهم . اما الأخت التي تدافع عن المتبرجات وتقارنهن بالأجنبيات انا ومن واقع عملي ارى ان الاجنبيات متبرجات ومحترمات انفسهن فلا يخضعن بالقول ولا يتميعن بالمشي كما يحدث من بعض الفتيات اسأل الله لهن الصلاح ولشبابنا .
ولا حول ولا قوة الا بالله

ش
شموخ $$ حرب عدد التعليقات : 71 منذ 11 سنة

جزاك الله خير وصدقت بكل كلامك منجد البنت اللي ماهي مستترة ما أحد يحترمها أنا , الله يهديهم البنات تحسب أنها شطارة إذا شافت نظرات إعجاب وهي مسكينة خسرانة دنيا وآخرة الله يستر علينا ويهديني ويهدي بنات المسلمين اللهم أني أستغفرك وأتوب إليك من كل ذنب عظيم ارتكبته ..

ع
عبدالرحمن الحربي عدد التعليقات : 114 منذ 11 سنة

عن أبي موسى رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية.

ع
عبدالرحمن الحربي عدد التعليقات : 114 منذ 11 سنة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الكاسيات العاريات: “العنوهن …
قال صلى الله عليه وسلم: “صنفان من أهل النار لم أرهما بعد: قوم معهم سياط وأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها”

ع
عبدالرحمن الحربي عدد التعليقات : 114 منذ 11 سنة

وبعض العوائل الله يهديهم الرجال يبي له تربيه يطلعون اهله من عنده والعبايه مخصره

وبكامل زينتها ثم قالت تحرشو فيني تذكرووووووووووووو

قال صلى الله عليه وسلم :”لن يدخل الجنه ديوث” قالوا : وما الديوث يا رسول الله قال :”الذي لايغار على أهله”
قال صلى الله عليه وسلم :”لن يدخل الجنه ديوث” قالوا : وما الديوث يا رسول الله قال :”الذي لايغار على أهله”

ع
عبدالرحمن الحربي عدد التعليقات : 114 منذ 11 سنة

والبنات مشاء الله بلا حساب

وهن متبرجات بمعنى الكلمه

كل شي ضد الولد والبنت يسترون عليها والولد ما يسترون عليه

ثم ترجع تتميلح لانها مدلعه واثقه بستر

خافي ربك

البنت المتبرجه تبقى بضاعه رخيصه بعيون الناس

والله ثم والله لو بالنات المتبرجات يعرفن ايش يقولو عنهم الناس

غير تنتحر شعر الراس يوقف

والبنت المتحشمه تبقى ملكه والملكه يصعب الوصول لها

ح
حنان عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

التحرش الجنسي مرض و كل من يبرر حدوثه مريض مثلهم.

الدين لا يبرر التحرش.

ح
حنان عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

العقاب للمعتدي و ليس المسالم. المتحرش المحلي يخاف يقرب لأجنبية كاشفة وجهها كله مكياج . حان الوقت للمتحرش يخاف من الإقتراب من السعوديات الكاشفات وجهها و كله مكياج حالها حال الأجنبية و يكون عرضها حرام في الإسلام .المسلم على المسلم حرام دمه و ماله و عرضه. المسلمة عرضها حرام و لا يوجد اي عذر شرعي لا بالقرآن و لا بالسنة يبيح الإعتداء على عرضها بحجة انها متبرجة .كل من يحاول تبرير السلوك الجنسي العدواني اقول له الجنس حرام في الإسلام فالفظ الجنسي و الأيدي اللي تتلمس الأعضاء الجنسية لدى الآخرين حرام. و العدوان محرم في الإسلام. فلا يوجد دليل شرعي يبيح الإعتداء على الغير. الناس لا تريد اسلام يبرر التحرش الجنسي بالمتبرجات اي دين هذا يقدم للبشرية و اغلب نساء العالم متبرجات و اغلب رجال العالم امهاتهم متبرجات؟ الإسلام بريئ من هؤلاء الشباب و يجب معاقبتهم لتبرئة الإسلام .الإسلام لا يستبيح عرض المتبرجة

ح
حنان عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

يستاهلون اما اللي يقول البنات يتعاقبون؟ يا انكم تجلدون الأجنبيات المتبرجات اولا حالهم حال السعوديات يا انكم تشربون ماء البحر.وضع المساحيق ليست جريمة تؤذي انسان. التبرج ماهو الفاظ نابية و لا يد تتلمس فروج و لا اقدام تمشي نحو الطرف الآخر.غض البصر لو انت عاهر بفطرتك افضل حل لك تغض بصرك او تبحث عن مسجد يأويك من عهرك الفاحش. المتحرشون قذفوا و لم تقذفهم البنات و طاردوا و البنات لم تطاردهم بل كانوا يبتعدن عنهم و المتحرشون هم من كان يمشي خلفهن و نحوهن و يتربصون لهن. من مد يده لتلمس الفرج هم المتحرشون . بصراحة الشباب متحرشون و متربصون و الفاظهم دلالة على تربيتهم في بيئة جنسية. تربيتهم قذرة لهذا تجدون الفاظهم و سلوكياتهم جنسية هؤلاء الشباب الجنسي. اللاتي يستحقون الجلد معهم هن امهات المتحرشين لأنهم انجبوا متحرشون جنسيون يجب معاقبة المتحرش و الزاني و المغتصب و القاتل و السكران و راعي المخدرات .

ا
الحربي .... عدد التعليقات : 88 منذ 11 سنة

شيء طيب بس الفتيات كمان فاصخات >> العبايات مفتوحه والمفاتن ظاهره والمكياج كامل ليه ما يتحاكمو وينفذ فيهم الحكم مثل الشباب … شيء طبيعي انجذاب الرجل للنساء ولذلك امر الله النساء بالحجاب وغض البصر وكذلك غض البصر للرجال لكن لا تتوقع من شباب في ذروة المراهقه و عازب والبعض لا يستطيع الزواج وعاطل عن العمل والبعض مصاب بالاحباط من الاوضاع السيئة التي يمر فيها والبعض لمجرد الشهوه ولديه ضعف ايمان ان يرى مثل اولئك الفتيات بتلك الصفات الفاتنه المتعمدات اظهارها ولا يفعل اي شيء !! … الحكم لازم يكون على الطرفين يا منصفين (( يا بتوع المدارس ))

ا
الجنوبي عدد التعليقات : 589 منذ 11 سنة

اناشد امير الشرقيه بتغليظ العقوبه او استخدام العقوبات البديله مثلا ان يعملوا في مغسلة ملابس في االسجن لمدة لاتقل عن سنتين بالمجان او تنظيف احدى ساحات الحرمين لنفس المده او مغسلة اموات فهي كفيله بتهذيب النفس والارتحال من مستنقع الهياط المقيت الى عنصر فعال في المجتمع يححترم الناس

ا
امين عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

ليه اظلم ياناس البنت تطلع بعبايه ومن جوه عريانه كامل وتقولو ليه اتحرش يطلعو البنات قروب مع بعض يتحرشو في اليمنين في الاسواق وشوارع وبن البلد لا ينفرش ويسجن علاشان وحده تفتخر انها رخيصه

0
0.0 عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

أنا لا أبرر فعل الشباب ولا أهون من عظائم الأمور التي ارتكبوها ولكن اقول من دخلت المول بدافع الفتنة وإغواء الشباب ألا يصدق عليها مفوم التحرش بل هي من أشعلت فتيل الفتنة في قلوب الشباب ، وأجزم أن الفتيات المتحرش بهن لو كنا متبرجات ومتكشفات وهن على درجة من الأدب والإنضباط لما وجدنا شاب يجرؤ على التحرش بهن فضلا على أن يكون هناك حشود من الشباب خلفهن بقصد التحرش والتلفظ عليهن بألفاظ لا ترمى جزاف ولا تقال لأي امرأة حتى لو كانت بكامل زينتها ولكن وراء الأكمة ما وراءها .

ف
فواز عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

مهما كان السبب م يسوون الى سووه وبمكان عام شى مخجل والله إنه يصير عندنا وبعضهم عنده قضايا الله يهدينا ويهديهم راح يكنون عبرة لغيرهم ويقلون ليت الي جرا م كان

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 11 سنة

ياليت يتنفذ فيهم الحكم بالمول اللي حصل فيه التحرش وياليت الحكم يكون عشر سنوات على الأقل عشان يكون عبره للدشير اللي يهايطون في كل مكان وبعد منع من الوظائف الحكومية والعسكريه وياليت بعد يعطونهم خدمه المجتمع يعني يا يجهزون جنايز او يخدمون بمستشفى النقاهه او دار المسنين او ينظفون الكورنيش لمده سنه لازم تشديد العقوبة حمدلله اللي قبضوا عليهم بوقت سريع والله طمنوا الجميع ان القانون يلاحق الجميع الحمدلله

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 11 سنة

اللي نعرفه انه السوق الصبح يكون للشباب ايش حقه المول الصبح روحي العصر.

و
وشوشني بشويش عدد التعليقات : 445 منذ 11 سنة

الفتيات وش مصيرهم ولا الستر

ص
صمود عدد التعليقات : 305 منذ 11 سنة

هؤلاء الشباب جنوا على انفسهم
و العقاب سينفذ
اما الفتيات فهم ايضا جزء من المشكله
فليس من المعقول ان يتعدى شباب على فتيات بدون سبب
فلو ينفذ عليهم العقاب ايضا فهو افضل
هناك كلام كثير في تويتر لن اكتبه فلا اعلم مدى مصداقيته

اترك تعليقاً