الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

غرفة حفر الباطن تطلق250 وظيفة في القطاع الخاص

منذ 11 سنة
1
2883
غرفة حفر الباطن تطلق250 وظيفة في القطاع الخاص
عبدالله الدوسري

أطلقت غرفة حفر الباطن برامجها الاجتماعية بتوفير 250 وظيفة، وذلك ضمن برنامج مجموعة العبيكان، بالتعاون مع معهد الرياض للتقنية، الذي يعد أحد معاهد الشراكات الإستراتيجية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضح أمين عام غرفة حفر الباطن أنور الشامي العنزي أن البرنامج يأتي ضمن البرامج التي تنظمها الغرفة بالتعاون مع شركات القطاع الخاص في المملكة، وذلك من خلال برنامج تدريبي متميز تتوفر فيه الخبرات العالمية، إضافة إلى تخصيص السنة الأولى ” السنة التحضيرية ” للغة الإنجليزية و تدريب المتدرب على تخصصات مطلوبة في سوق العمل.

وبين الشامي أن الوظائف بإذن الله ستكون متوفرة في مجموعة العبيكان للاستثمار والخريف، وذلك من اليوم الأول بعد الالتحاق بالمعهد, كما سيحصل المتدرب على مكافأة شهرية مقدارها 1500 ريال، وتأمين طبي، وتسجيل بالتأمينات الاجتماعية أثناء فترة التدريب و رواتب ومزايا مغرية للخريجين تبدأ من 5000 ريال وتصل إلى 10000 ريال، إضافة إلى إمكانية الحصول على منح تدريبية في ألمانيا بعد التخرج للمتميزين.

ونوه العنزي إلى أنه تم تحديد التخصصات بالمعهد وهي: التخصصات الهندسية ” دبلوم الإلكتروميكانيكية و دبلوم الطباعة والتغليف و دبلوم البلاستيك و دبلوم فنون التصميم”، والتخصصات الإدارية “دبلوم الإمداد والتموين و دبلوم المالية و دبلوم المبيعات و دبلوم السكرتارية التنفيذية”.

وأضاف الشامي أنه يشترط بالقبول بالمعهد: أن يكون المتدرب سعودي الجنسية “للذكور فقط”، وأن لا يكون موظفاً بالقطاع الحكومي ولا الخاص وحاصل على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن70% ، وأن لا يكون مضى على حصوله على الثانوية خمس سنوات، وأن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 23 سنة، وأن يكون حاصلاً على درجة 60 أو أعلى باختبار القدرات، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية وفحص اللياقة الصحية.
وللتقديم على الوظائف يلزم الحضور لمقر الغرفة التجارية الصناعية بحفر الباطن.

التعليقات

h
hassan عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

طيب ويش دخل غرفة نجران في السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً