الاعداد السابقة للصحيفة
السبت5 اكتوبر

هند تنتقد التبرج في الدراما الخليجية

منذ 11 سنة
13
16805
هند تنتقد التبرج في الدراما الخليجية
ريما العبدالعزيز

عبرت الممثلة السعودية هند محمد، عن أسفها لمشاهدة الكثير من التبرج بين ممثلات المسلسلات المحلية والخليجية، خاصة في شهر رمضان المبارك. وقالت: “كأن هناك غزوا على عقول المشاهدين، وكأن شهر رمضان ليس شهر عبادة”.

وأضافت: “أشعر أن رمضان شهر مستهدف وللأسف بعض شركات الإنتاج تدعم هذا التوجه”.

وأكدت هند على ضرورة الابتعاد عن الإغراء، مفضلة أن تقتصر العروض في رمضان على الأعمال التاريخية، فهي أفضل من الكوميديا والتراجيديا، معللة ذلك بندرة الأعمال التاريخية محليا. وشاركت هند في مسلسل “أهل البلد” الذي عرض في شوال السابق، وقالت إن ذلك العمل يعد من أبرز ألأعمال التي قدمتها من روايات أحمد السباعي، والسبب هو أن له تاريخه، وهو ليس العمل الوحيد الذي كان له قيمة في الطرح، وإنما هو من الأعمال البارزة التي قدمتها.

وعن رأيها في الأعمال السعودية التي تقدم الآن على الساحة قالت: الأعمال السعودية في تزايد وتحسن من ناحية المضمون والطرح، لكن ما نزال نفتقد للنصوص القوية.

وعن بعض المسلسلات الخليجية التي يغلب عليها طابع الإغراق التراجيدي، من خلال توظيف المشاهد المحزنة والأحداث ذات الطابع المتأزم قالت: إن اللجوء إلى مثل هذا النوع من الأعمال سببه المسلسلات الكوميدية التي تركز على إثارة “الضحك دون معنى”.

وبالنسبة لبعض المسلسلات التي تتطرق لتناول الخيانة قالت: لم يسلط الضوء على هكذا قضايا بالشكل الصحيح حتى الآن.

وكانت هند قد ظهرت مؤخرا في حوار تلفزيوني ببرنامج “أنا وشخصياتي” على قناة الثقافية، وأكدت أنها تفضل أن تنوع في الشخصيات التي تتقمصها في أي عمل درامي.

وأكدت أن مشاركتها في مسلسل “كلام الناس” أضافت لها، خاصة أنها جسدت دورا هاما لأول مرة وهو دور فتاة معاقة، مبينة أنها لم تندم على أي دور قدمته خلال مشوارها الفني، وأن دورها في فيلم “كيف الحال” أضاف إليها باعتبار أنه قدمها للجمهور كأول ممثلة سينمائية سعودية.

وأكدت أنها لا تملك حسابا في تويتر، مؤكدة أن دخولها في مواقع التواصل الاجتماعي يسبب لها الإزعاج.

التعليقات

ط
طالب طب .المالكي عدد التعليقات : 156 منذ 11 سنة

ياخي الله يهديك تاكد دائم قبل لا تنشر اي ايه من صحتها …..قال تعالى ((أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ …))

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 11 سنة

قضبي ارضك واتركي عنك التمثيل اذا مو عاجبك

ا
ابوراكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 11 سنة

على كلامها هذا سيتم وضعها في قائمة الممنوعات من قنوات الإم بي سي وروتانا لأن تلك القنوات لاتريد الممثلة المحتشمة أهم شي ان الممثلة تتمتع بمواصفات مقدمة ومؤخرة جذابة لضمان نجاح العمل خذ على سبيل المثال برنامج صباح الخير ياعرب الرجال يشاهدونه لأن المذيعه حريصه على اللبس الضيق أي تعرض إمكانياتها السياحية

ن
نورس عدد التعليقات : 5003 منذ 11 سنة

ماعليها شرهه سعوديه متخلفه وزي الضفدع .

ن
نورس عدد التعليقات : 5003 منذ 11 سنة

المشكله مافيها اي ذرة انوثه او جاذبيه المفروض تتحجب عشان الواحد مايعاف الاكل وهو يناظر هالعنز وربي قشعه وربي زي القرد اللي في حديقه حيوان ينتظر الموز ووووووووووووع قشعه .

1
1 عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

علي اساس ان الحجاب من راسك الي رجليك انتي وعيونك عيون السحليه

ب
بندر عدد التعليقات : 23 منذ 11 سنة

جزاك الله خير ….. ياعمتي الشيخة

ليه ماتتركين التمثيل وتقعدين بالبيت وتدورين ابن الحلال اللي يستر عليك

ح
حسبنا الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 478 منذ 11 سنة

مع أن كلامك صحيح … لكنك من المتبرجات السافرات .. ونقد التبرج عندما يأتي من متبرجه تشمئز منه النفوس . احتشمي وراقبي الله في تصرفاتك وبعدها تحدثي عن التبرج والسفور كيفما شئتي .

ا
ابن البدائع عدد التعليقات : 285 منذ 11 سنة

المشكله تلقاها قبل تصور تقعد 5 ساعات تتمكيج

ن
نورس عدد التعليقات : 5003 منذ 11 سنة

ووووووووووووووووووووع شف وجه القرد واعطيه موز وجه يقطع الخميرة من العجين وربي قشعه مع مرتبه الشرف اصلا مين المجنون اللي راح يعطيك دور باي مسلسل انتي مكانك مع القرود في حديقه الحيوان .

م
محمد احمد عدد التعليقات : 75 منذ 11 سنة

ماشالله وانتي ايش وضعك

قال الله تعالى : ( اتامرون الناس بلمعروف وتنسون انفسكم افلاء تعقلون ) صدق الله العظيم

ح
حمدان الناصر عدد التعليقات : 481 منذ 11 سنة

ليس في رمضان بل في كل الشهور ليس فيها حاجة اذا الممثلة مثلت على الملابس الي نشاهدها على الطبيعة والمكياج العادي كذا يكون المسلسل او الفلم جاذب لجميع الفيئات العمريةوليس جاذب للمراهقين فقط مثل المسلسلا البدوية يمثل في بر وثيابة كنة في قصر مهوب في بر اين الواقع

ن
نسيت انساك259D1122 عدد التعليقات : 46 منذ 11 سنة

ستري نفسك بلبسك بعدين تكلمي عن التبرج
بعدين من وين طلعت لنا هالفنانه السعوديه ههههههههههه

اترك تعليقاً