الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

أمانة جدة تطلق النسخة التجريبية لتطبيق أتمتة استخراج رخص مواقع اللوحات الإعلانية

منذ 11 سنة
1
2148
أمانة جدة تطلق النسخة التجريبية لتطبيق أتمتة استخراج رخص مواقع اللوحات الإعلانية
عاطف الحربي

دشن أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس اليوم الإصدار الأول لتطبيق أتمتة استخراج رخص مواقع اللوحات الإعلانية بالمحافظة في الأمانة عبر الرابط : http://maps.jeddah.gov.sa/ .

وأوضح مدير الثقافة والإعلام في الأمانة عبدالعزيز الغامدي أن النظام تم تطويره خصيصا لأتمتة عملية الإنشاء والتشغيل للوحات الإعلانية وما يتبعها من إصدار رخص وأعمال مراقبة و زيارات ميدانية, كما يمكن الإدارات المعنية بالأمانة مثل إدارات الإنارة والكهرباء ومكتب تنسيق المشاريع والبلديات الفرعية وشركة جدة للتنمية والتطوير العمراني من مراقبة أداء المستثمرين وأصحاب عقود الانتفاع بمواقع اللوحات الإعلانية ومتابعة رخص اللوحات الصادرة لهم من شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني ومتابعة ذلك من قبل الأمانة.

وبين أن النظام يهدف إلى تحويل الإجراءات المتابعة سابقا في إصدار تلك الرخص إلى نظام أتمته يعتمد على البعد الجغرافي للوحات مع الأخذ بجميع الاشتراطات الفنية المطلوبة , كما يسهم في توزيع مواقع اللوحات الإعلانية لتحقيق الاستخدام الأمثل لمعالم جدة العمرانية ويساعد على ترشيد استخدام الطاقة وتخطيط شبكة الإنارة والكهرباء بما يناسب الأحمال، إضافة إلى أن النظام يسهل عمليات المراجعة الميدانية و التقييم والتواصل بين أطراف العملية، ويلغي الحاجة إلى التعامل المباشر بين أطراف عملية استخراج الرخصة ويضمن متابعة التحديثات من قبل جميع الأطراف باستخدام البريد الإليكتروني والتطبيق.

التعليقات

ف
فوفو عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

السلام عليكم
يا أمانة جده ياليت تطالعين في العالم بدل اللوحات شوفو الحرازات من غير كهرباء وماء اتقوا الله يوم لا ينفع مالا ولا بنين ….

اسمحو للعالم يطلعون صكوك ويطلعون عدادات كهرباء وشوفو للموظفين الي ماهمهم الا الرشوه ….الله لا يوفقهم ….ابو رامي وابو خالد وشلتهم

اترك تعليقاً