الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

أمن المهمات تسقط مروجي مخدرات شرق جدة

منذ 11 سنة
4
5669
أمن المهمات تسقط مروجي مخدرات شرق جدة
عاطف الحربي

ذكرت مصادر صحفية انه تم ضبط أحد مروجي المخدرات في جدة وبحوزته كمية من المخدرات الجاهزة للترويج جرى تحريزها وإحالتها للجهات المعنية.

وجاء سقوط مروج المخدرات على خلفية حالة اشتباه قوة سرية من أمن المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة مكة المكرمة، في شخصين رصدتهما داخل مركبة في منطقة قليلة السكان شرقي جدة، يتوقفان بصورة متكررة داخل أراض فضاء، وهو ما عزز الشبهات نحوهما وجاءت التوجيهات بالتأكد من نظامية وضعهما.

المتابعة الأمنية تواصلت لقائد المركبة ومرافقه واللذين واصلا تجولهما قبل أن يقفا بجوار أحد المباني الشعبية، ومن ثم نزل الراكب ممسكا بكيس بلاستيكي شفاف بداخله مادة سوداء عززت الشبهات، فتحركت قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة لتطويقهما وضبطهما للتثبت من محتويات الكيس.

وفور تطويق المشتبه بهما أطلقا ساقيهما هاربين وتركا خلفهما المركبة التي تم التحفظ عليها، ونجح رجال الأمن في اللحاق بالهاربين، وإخضاعهما لتحقيق مبدئي، فيما عثر داخل السيارة على مادة سوداء اتضح أنها مخدرة وكانا يعملان على ترويجها.

تابع هذه العملية الأمنية مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي، فيما أشرف عليها ميدانيا بحسب “عكاظ”قائد قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة العقيد عبدالرحيم الصافي.

التعليقات

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 11 سنة

شكرآ لرجال الامن على مايبذلون من جهد.

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 11 سنة

للامانه اللواء عبدالعزيز الصولي رجل عملي وراح يقضي على حاجات كثييييير في البلد بس لازم يحصل دعم من امير المنطقه لكي يقوم بواجبه خير قيام تمنينا يكون الصولي ماسك المنطقه في عهد خالد الفيصل لان الاثنين عمليين ولكن ان شاء الله امير المنطقه الجديد يكون خير سلف لخير خلف وفقك الله يا عبدالعزيز الصولي ننتظر منك المزيد

ع
عااابرسبيل عدد التعليقات : 1524 منذ 11 سنة

قصو راسه العنة الله عليهم والله ورب البيت الو الحكم بيدي فوراً وبعد التاكد النزول ساحت القصاص السجون مليانه من المروجين والسبب البطى بتطبيق الحكام يخلونه ياكل ويشرب سنين مثل الحيوان ويكلف الدول الشيئ وبعدها يطبق فيه الحكم واليش كل التاخير من اول يوم قص راسه اتمنا رسالتي تصل الى الاستاد داود الشريان…

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 588 منذ 11 سنة

حسبنا الله عليك ونعم الوكيل يالمجرم الله لايوفّقك كم دمرت من أُسر .وكل ما اخشاه الاكتفاء بسجنه ومن ثم صدور العفوا ثم يعود للمارسة الترويج

اترك تعليقاً