الاعداد السابقة للصحيفة
السبت11 مايو

ريبيري: كريستيانو حصل على الكرة الذهبية لأسباب سياسية

منذ 10 سنة
3
3588
ريبيري: كريستيانو حصل على الكرة الذهبية لأسباب سياسية
وكالات

قال اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري إنه لا يزال يشعر بالإحباط نتيجة عدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية، وإن منحها لكريستيانو رونالدو كان وراءه قدر كبير من السياسة.

وقال ريبيري في تصريحات نشرتها اليوم (الإثنين) صحيفة «أبينتسايتونج» في ميونخ: «فزت بكل شيء مع الفريق، ورونالدو لم يفز بشيء في 2013. لست حزيناً، لكنه أمر يؤلم القلب».
وأضاف: «لا أريد أن يفسر كلامي بشكل خاطئ، إنني فخور بأنني كنت بين الثلاثي المرشح. لكنني استحق هذا اللقب، والكل يخبرونني بأنني من المفروض أن أفوز».

وأعرب ريبيري عن دهشته إزاء عدم ضم الفريق المثالي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أكثر من ثلاثة لاعبين من بايرن ميونخ، مشيراً إلى أن وصيفه في دوري أبطال أوروبا ومواطنه بروسيا دورتموند كان يستحق هو الآخر ظهورا أكبر.

وقال: «حققنا خمسة ألقاب، صنعنا تاريخاً، لم يحققه أحد من قبل، و تفتقد القائمة إلى لاعبين من دورتموند في ذلك الفريق، لا أعرف لماذا لم يضم ماريو جوتزه أو روبرت ليفاندوفسكي».

التعليقات

س
سايروس عدد التعليقات : 186 منذ 10 سنة

يااليعلو العالمي ظبظ نفسه مو مثل الزعيق مظبطينه الحكام ( شكراً كحيلان )

ا
الساحر عدد التعليقات : 2084 منذ 10 سنة

ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
تقصد المتصدر لاتكلمني …

ا
السعلو عدد التعليقات : 1035 منذ 10 سنة

لا تزعل يا ريبري (عندنا برضه يزبطون المواضيع لقريق اصفر علشان ياخذ بطولة) نحسب الفساد عندنا بس … طلعو الربع فاسدين ومسلكين للفاسدين عندنا يا بلاتر

اترك تعليقاً