الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

بدء محاكمة ريبيري وبنزيمة بتهمة التعدي على قاصر

منذ 10 سنة
2
6403
بدء محاكمة ريبيري وبنزيمة بتهمة التعدي على قاصر
د ب أ

بدأت محاكمة لاعبي كرة القدم الفرنسيين فرانك ريبيري وكريم بنزيمة اليوم الاثنين في باريس بتهمة دفع مبالغ مالية لممارسة الجنس مع عاهرة قاصر في فضيحة تلاحقهما منذ عام 2010.

ووجهت اتهامات لريبيري (30 عاما) لاعب خط وسط بايرن ميونيخ وبنزيمة (26 عاما) مهاجم ريال مدريد، بأنهما دفعا المال لممارسة الجنس مع العاهرة الجزائرية المولد زاهية دهار عندما كانت لا تزال قاصرا. وخصصت المحكمة الجنائية بباريس أربعة أيام لنظر القضية.

واعترف ريبيري الذي خسر جائزة أحسن لاعب في العالم في الأسبوع الماضي وحل في المركز الثالث بممارسة الجنس مع دهار في فندق بميونيخ عام 2009، لكنه قال إنه لم يكن يعرف أنها قاصر أو عاهرة، وكانت عمرها (17 عاما) في ذلك الوقت.

واتهم بنزيمة بدفع مبالغ مالية لممارسة الجنس مع دهار في عام 2008 لكنه ينفي ممارسة الجنس معها. كما وجهت اتهامات إلى شقيق ريبيري، الذي كان معه في ميونيخ، في القضية نفسها.

ولم يحضر أي من اللاعبين إلى المحكمة التي بدأت القضية اليوم الاثنين بعد تأجيل استمر سبعة أشهر للسماح لمحكمة أخرى بالاستماع إلى مرافعة من جانب الدفاع حول قانون ممارسة الجنس مع القصر.

وقضت محكمة النقض أنه يتعين على الادعاء العالم إثبات علم المتهمين بأن الضحية دون السن القانونية. يذكر أن دفع أموال لممارسة الجنس مع قاصر يعد جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات وغرامة قدرها 45 ألف يورو (60931 دولار).

وقالت دهار ، التي تعمل مصممة ملابس داخلية بدعم من المصمم الألماني كارل لاجرفيلد، للمحققين إن كلا من ريبيري وبنزيمة دفعا لها المال لممارسة الجنس لكنها كذبت بشأن سنها. ولم تحضر دهار المحاكمة أيضا اليوم.

التعليقات

ص
صدى عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

لو كان هاذن اللاعبان عندنا وفي احد الاندية الكبيرة ووجدوه فالاستراحة مع امراة لخرج براءة

ق
قصي عدد التعليقات : 444 منذ 10 سنة

خلاص هي معترفه انها كاذبه. براءه لهم

اترك تعليقاً