الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء7 مايو

سمو أمير منطقة مكة المكرمة يقيم حفل عشاء لأهالي المنطقة

منذ 10 سنة
2
5593
سمو أمير منطقة مكة المكرمة يقيم حفل عشاء لأهالي المنطقة
مكة المكرمة

أقام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء اليوم في قصر المؤتمرات بجدة حفل استقبال لأهالي المنطقة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء السلك الدبلوماسي والقناصل المعتمدين لدى المملكة .

وفور وصول سموه مقر الحفل تشرف الجميع بالسلام على سموه ، ثم بدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم .

بعد ذلك ألقيت كلمة أهالي منطقة مكة المكرمة ألقاها نيابة عنهم عبدالمقصود خوجة قدموا فيها التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بنيله ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وتكليفه بإمارة منطقة مكة المكرمة متمنين لسموه التوفيق والنجاح .

ثم ألقى سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة كلمة أعرب فيها عن سعادته بلقائهم الليلة بعد أن شرفه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بتعيينه أميرا للمنطقة التي تضم أشرف بقاع الأرض ومهوى أفئدة المسلمين الغالية على نفس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

وقال سموه :” عندما تشرفت بأداء القسم بين يديه أوصاني حفظه الله بالعمل معكم بكل إخلاص واجتهاد لخدمة المنطقة وأهلها وكانت توجيهاته حفظه الله نبراسا تؤكد على أن هذه المنطقة عزيزة على قلبه وتحظى باهتمامه ورعايته وستكون هذه التوجيهات هي الانطلاقة لعملي معكم لخدمة جميع محافظات المنطقة وأهلها الأعزاء الكرام .

وحمد سمو أمير منطقة مكة المكرمة الله عز وجل أن هيأ لهذه البلاد المباركة قيادة لا تألو جهدا في السهر على أمن واستقرار ورخاء هذا الوطن الغالي وتحرص كل الحرص على تحقيق طموحات وأماني أهله الكرام .

وأكد سموه أن ما تعيشه المملكة من أمن وأمان نتيجة لتمسكها بكتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم ، وأن التلاحم بين القيادة والشعب منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – قد حقق بفضل الله عز وجل أفضل نموذج فريد في بناء دولة حديثة متقدمة في مختلف نواحي الحياة .

وقال سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز :” إنني أخا لكم أسعد بكل نصيحة ورأي يعينني في آداء مهمتي ، ونحن جميعا في مركب واحد لنتعاون معا لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للرقي بهذه المنطقة وتطويرها في جميع المجالات ” .

وقدم سموه الشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم على كل مابذله من جهود موفقة ومباركة طوال سنوات عمله الماضية أميرا لمنطقة مكة المكرمة وعلى ماشهدته المنطقة من مشروعات تنموية جبارة في جميع محافظاتها ، مؤكدا سموه العمل بمشيئة الله وبالتعاون مع أهالي المنطقة على مواصلة مابداه سمو الأمير خالد الفيصل من مشروعات وإنجازات يفخر بها أبناء منطقة مكة المكرمة .

كما قدم سموه في ختام كلمته الشكر لجميع الحضور على تلبية دعوته ومشاركته هذا الحفل ، سائلا المولى عز وجل العون والتوفيق لتقديم الأفضل لأهالي منطقة مكة المكرمة العزيزة ،بعد ذلك تناول سموه مع الأهالي طعام العشاء .

حضر الحفل سمو الأمير فواز بن ناصر ال فرحان ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز ، ومعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، ومعالي أمين عام منظمة التعاون الإسلامي الأستاذ إياد بن أمين مدني ، ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الخضيري ومديرو الجهات الحكومية من مدنيين وعسكريين .

التعليقات

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

ماشاء الله تبارك الله
رائع.

م
مفصول بن مقطوع المنتهي عدد التعليقات : 1305 منذ 10 سنة

غريبه ما احد عزمني ولا حتى اعطاني خبر رغم اني من اقدم سكان جده
.
.
.
ايه نسيت اني مجرد مواطن ماله داعي هههههههههههه

اترك تعليقاً