الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

القبض على عصابة بالزي العسكري تسرق المنازل في جدة

منذ 11 سنة
0
3557
القبض على عصابة بالزي العسكري تسرق المنازل في جدة
عاطف الحربي

تمكنت شرطة جدة من القبض على تشكيل عصابي مكون من شخصين قاما بسرقة عدد من السيارات بلغ إجمالي عددها ثماني حوادث سرقة بالإضافة إلى قيامهما بانتحال شخصية رجال الأمن عبر إرتدائهما للزي العسكري واقتحام منازل الوافدين وسلب ما معهم من جوالات وأموال .

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق أن الجناة نفذوا حوادثهم في أكثر من حي ما دعا الجهات الأمنية بتوجيه مباشر من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي إلى تشكيل فريق بحث وتحري من شعبة التحريات والبحث الجنائي بإشراف مدير شرطة جدة اللواء عبدالله القحطاني لسرعة ضبط المنفذين لحوادث السرقة تلك والتي سُجّلت في مراكز الشمالية والنزهة والجامعة .

وأضاف البوق أن المتهميّن وهما الأول سعودي الجنسية والثاني مصري الجنسية وجميعهما في العقد الثالث من العمر وبحسب ما جاء في التحقيق معهما أنهما كانا يقومان بسرقة السيارات بهدف تنفيذ سرقاتهم بها أيضاً سلب المقيمين ومن ثم تشليح أجزاء تلك المركبات وبيعها، كما أن الأول من أرباب السوابق لذات الأسلوب الإجرامي وأشار إلى أنه يجري مضاهاة بصمات الجناة على حوادث أخرى لمعرفة مدى تورطهم بها من عدمه . وعن مصير المتهمين ذكر البوق أنه وبمجرد الإنتهاء من إجراءات التحقيق معهما سيحالان للقضاء للنظر في القضية على الوجه الشرعي.

التعليقات

اترك تعليقاً