شهد مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير بالنيابة محمد عريدان ، وبحضور شيخ قبيلة علكم الشيخ عبدالله بن عائض بن حامد والمستشار التعليمي الدكتور عبدالله سليمان ، الحفل التكريمي الذي أقامته مدرسة فلسطين الابتدائية وتلادة عبدل المتوسطة لمديرها السابق عبد الله بن حسين عقران ، بمناسبة تقاعده بعد أن أمضى قرابة 34 عاماً في سلك التعليم .
وتضمن الاحتفال قصائد شعرية ، وعرض لمسيرة المدرسة ، وكلمة للمحتفى به ألقاها نيابة عنه الرائد عادل بن عبدالله عقران، فيما تلا ذلك تقديم الهدايا والدروع .







التعليقات
اترك تعليقاً