Sada Logo
الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 يونيو

عريدان يشهد تكريم بن عقران بعد 34 عاماً من العطاء

منذ 12 سنة
0
2671
عريدان يشهد تكريم بن عقران بعد 34 عاماً من العطاء
محمد الزهراني

شهد مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير بالنيابة محمد عريدان ، وبحضور شيخ قبيلة علكم الشيخ عبدالله بن عائض بن حامد والمستشار التعليمي الدكتور عبدالله سليمان ، الحفل التكريمي الذي أقامته مدرسة فلسطين الابتدائية وتلادة عبدل المتوسطة لمديرها السابق عبد الله بن حسين عقران ، بمناسبة تقاعده بعد أن أمضى قرابة 34 عاماً في سلك التعليم .

وتضمن الاحتفال قصائد شعرية ، وعرض لمسيرة المدرسة ، وكلمة للمحتفى به ألقاها نيابة عنه الرائد عادل بن عبدالله عقران، فيما تلا ذلك تقديم الهدايا والدروع .

التعليقات

اترك تعليقاً