الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

طبيب الختان: نادم على التسبب في اتلاف الأعضاء الذكورية لـ8 أطفال

منذ 11 سنة
5
5557
طبيب الختان: نادم على التسبب في اتلاف الأعضاء الذكورية لـ8 أطفال
الرياض

أعرب الطبيب المصري الذي اشتهر بـ”طبيب الختان” عن ندمه على الأخطاء الطبية التي تسبب فيها بمستشفى بالمدينة المنورة، والتي أدت لقطع 3 أعضاء ذكورية بالإضافة للإضرار بنحو 50% لخمسة أعضاء ذكرية لأطفال آخرين، جميعهم لم تتجاوز أعمارهم الشهر ونصف.

جاء حديث الطبيب، وفقاً لـ”عكاظ”، عقب خروجه من السجن، الذي كان قضى فيه مدة العقوبة في الحق العام، والتي عوقب فيها بالسجن مدة عام وغرامة بمبلغ 100 ألف ريال.

وأضاف الطبيب بأنه في انتظار دعاوى الحق الخاص المرفوعة من قبل الأهالي، مشيراً إلى أنه لم يتمكن حتى من حضور جنازة ابنه الوحيد الطالب بكلية الطب بالقاهرة، والذي توفي في مصر، مبيناً أنه ظل يعمل بجد وإخلاص دون حوافز، وعندما حدث ما حدث تنكر له الجميع واعتبروه المتسبب الوحيد في الأخطاء التي حدثت.

وكانت الهيئة الشرعية الصحية بمنطقة المدينة المنورة، عاقبت الطبيب بالسجن والغرامة، بالإضافة لسحب ترخيص المهنة عنه، واستبعاده من المملكة فور الانتهاء من إجراءات قضية الحق الخاص، فيما كان الأهالي يطالبون بإيقاع أشد العقوبة على الطبيب لتسببه في إتلاف الأعضاء الذكورية لـ8 أطفال.

التعليقات

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 11 سنة

الله لا يوفقك 8 يا طبيب الغفله والله سجن 10 سنوات قليله فيك والسن بالسن

م
مرهوود عدد التعليقات : 3513 منذ 11 سنة

هذا غيض من فيض ومثله كثر لازالو يمارسون المهنة
فيوجد في الرياض محتال فاتح مركز للعقم بشارع التخصصي عليه من الشكاوي مابه الله عليم
اخطاء طبية ليس لها حدود هذا غير الاحتيال ولازال يمارس هوايته
حسبي الله عليه
اللهم انتقم منه اشد انتقام
خسيس

d
ddd عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

ههههههههههه دولتنا تحكم بالشريعة –وبعدين منت غبي —

ا
الجنوبي عدد التعليقات : 589 منذ 11 سنة

لا انا اقولك الي صار انت وغيرك لعبتو زي ماتبغون في ظل كوادر ليس لها اي ذمة ولا ضمير وخلك لا تحضر جنازة ولدك الله يلحق باقي اولادك وانت به

ا
ااااابوخالد عدد التعليقات : 280 منذ 11 سنة

يا اخواني تحملوا غبائي شوي … الحين شاب يبلغ من العمر 17 سنه تهور وسرق تيس وانتهى الحق الخاص ويحكم بالحق العام سبع سنوات سجن ؟ وهذا الرجل يحكم بسنه سجن ؟؟ انا ابغى اعرف وش المقاييس التي يحكم بها القضاه ؟ هل هذا حكم سنه ومئة الف ريال لجرم كبير لمثل جرم هذا المعتوه الذي دمر اطفال بدون وجه حق ؟ بالله عليكم لو ان هذا الطبيب في بلد غير هذي البلد ماذا كان حكم عليه ؟ لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وينبغي على اباء الاطفال عدم السكوت حتى لو اضطروا للوقوف امام الملك ويشتكون هذا القاضي

اترك تعليقاً